أخبار ومقالاتقصص نجاح

Be Wireless Solutions حصلت على استثمارات بقيمة 1.5 مليون دولار

شركة Be Wireless Solutions (BWS) ، لاعب تونسي رائد في قطاع إنترنت الأشياء (IoT) ، متخصص في حلول توفير الموارد ، نجحت في إتمام جولة تمويل مهمة ، حيث جمعت 1.5 مليون يورو (1.6 مليون دولار). من المقرر أن يعيد هذا الاستثمار الكبير تشكيل مشهد تكنولوجيا إنترنت الأشياء في أوروبا وخارجها.

تولت شركة Smart Capital و Capsa Capital Partners ، وهما شركتان استثماريتان بارزان ملتزمتان بدفع عجلة الابتكار ، زمام المبادرة في هذا الجهد التمويلي. تؤكد استثماراتهما الاستراتيجية ثقتهما في رؤية BWS وإمكانياتها لتغيير تطبيقات إنترنت الأشياء.

تميزت رحلة BWS بنمو ملحوظ ، حيث شهدت زيادة رائعة بنسبة 200٪ في عدد الأجهزة المتصلة خلال السنوات القليلة الماضية. يسلط هذا التوسع الضوء على الطلب المتزايد على حلول إنترنت الأشياء التي ت optimize استخدام الموارد.

يقع جوهر نجاح BWS في منصتها المبتكرة التي تمكن العملاء من تتبع ومراقبة جهود توفير الموارد. تلبي المنصة مجموعة متنوعة من العملاء ، بما في ذلك الكيانات الخاصة والعامة ، وكذلك المجتمعات ، وتسهل إدارة الموارد الفعالة مثل الكهرباء والماء والوقود والغاز. علاوة على ذلك ، تتوافق BWS بنشاط مع مبادرات كفاءة الطاقة العالمية ، وتسعى إلى تقليل بصمات الكربون وتحسين المؤشرات البيئية.

أعرب كريم خراط ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة BWS ، عن حماسته للجولة التمويلية الأخيرة. وأشار إلى أن هذه الأموال سيتم تخصيصها في المقام الأول لتنفيذ استراتيجية الشركة للوصول إلى السوق في أسواقها ذات الأولوية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تركيز قوي على تعزيز إطار الذكاء الاصطناعي للشركة. تهدف BWS إلى إطلاق عملياتها التجارية في أوروبا بحلول نهاية عام 2023 ، مما يمثل علامة فارقة مهمة في رحلتها.

تأسست BWS في عام 2018 ، وسرعان ما أصبحت شريكًا موثوقًا للعديد من المؤسسات الخاصة والعامة في أوروبا ، بما في ذلك فرنسا وسويسرا ، وكذلك في إفريقيا ، مع وجود في تونس والمغرب والسنغال. يمتد نطاق الشركة إلى الشرق الأوسط ، مع وجود في قطر. تقدم منصة BWS مجموعة شاملة من الحلول ، بما في ذلك الإضاءة العامة الذكية ، ومراقبة استهلاك الطاقة ، والري الذكي ، وتحسين المسار ، وإدارة استهلاك الوقود في مجموعات المركبات. حصلت الشركة الناشئة على ترخيص إنترنت الأشياء في عام 2017 وعلامة تونس الناشئة في عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى