أخبار ومقالات

Oskelly لإعادة بيع الأزياء تعلن توسعها في الإمارات

أعلنت Oskelly،المتخصصة في إعادة بيع الأزياء ومقرها الرئيسي في روسيا، توسعها إلى دولة الإمارات من خلال مكتب لإدارة عملياتها الدولية

وبهدف إحداث ثورة في مشهد الموضة في البلاد،ومن خلال إعادة استثمار ما يزيد عن مليون دولار أمريكي،تسعى الشركة إلى رقمنة صناعة إعادة بيع الأزياء في الشرق الأوسط البالغة قيمتها 89 مليار دولار أمريكي،وتعزيز مجتمع قوي حول منصتها، وتعزيز أصالة الخبراء، وتشجيع الاستهلاك المستدام في المنطقة.

كجزء من توسعها في الشرق الأوسط، تقدم OSKELLY نظامًا بيئيًا متعدد القنوات لخزانة الملابس لإعادة البيع الفاخر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويضم حلولًا رقمية وذكاء اصطناعي جديدة مصممة خصيصًا للمستخدمين الإماراتيين.

ويسهل تطبيق المنصة الخدمات المجانية للمستخدمين لبيع وشراء السلع الفاخرة المستعملة، مما يبسط عملية تقليل عناصر خزانة الملابس غير المرغوب فيها، توفر منصة إعادة البيع مجموعة من وظائف التطبيق، بما في ذلك الأدوات الاجتماعية لتفاعل المستخدم، وتقديم عروض أسعار العناصر، ومشاركة المجموعة.

تدافع OSKELLY عن الأزياء المستدامة وبأسعار معقولة في الشرق الأوسط، بهدف إعادة تشكيل عادات العملاء في سوق الأزياء من خلال تبديد الوصمة المرتبطة بإعادة بيع العناصر المستعملة.

تأسست OSKELLY في عام 2017 على يد الأخوين ألبرت أوسكانوف وزايرا كيليجوفا،وتضم أكثر من 500 ألف عميل في أوروبا وأكثر من 3 آلاف علامة تجارية فاخرة في محفظتها،وتعمل المنصة على تعزيز مجتمع دولي من عشاق الموضة، مما يتيح للعملاء التواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل. لمكافحة المبيعات المقلدة، أنشأت OSKELLY فريقًا داخليًا من الخبراء الذين يقومون بإجراء فحوصات الأصالة دون الاتصال بالإنترنت على كل قطعة فاخرة يتم بيعها على المنصة.

Oskelly

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى