أخبار ومقالات

VelyVelo تحصل على تمويل بقيمة 6 ملايين دولار

قامت شركة VelyVelo، الشركة الفرنسية الناشئة والرائدة في مجال تأجير الدراجات الكهربائية للمحترفين، بجمع 6 ملايين يورو من الأموال لعام 2024. وهو مبلغ يهدف إلى دعم تحول الخدمات اللوجستية الحضرية نحو حلول خالية من الانبعاثات

تأسست شركة VelyVelo في عام 2017، وقد حققت لنفسها مكانًا كلاعب في مجال لوجستيات ركوب الدراجات في المناطق الحضرية ذات البعد المستدام.

VelyVelo-يلا-ستارت-اب

VelyVelo تحصل على تمويل بقيمة 6 ملايين دولار

تأسست الشركة في إيل دو فرانس ولكن أيضًا في ليون وبوردو ومرسيليا، وقد قطعت دراجاتها المتعددة الاستخدامات بالفعل أكثر من مليوني كيلومتر مع عمالقة التوصيل مثل Uber Eats وDeliveroo وMonoprix وUPS

بناءً على هذه السمعة السيئة وخبرتها المثبتة، أتمت VelyVelo عملية جمع تبرعات جديدة بقيمة 6 ملايين يورو لعام 2024، والتي يمكن زيادتها إلى 13 مليونًا بحلول عام 2026 ، وذلك بعد عامين من أول مبلغ قدره 4 ملايين يورو. وتهدف هذه المشاركة المالية الثانية إلى أن تكون متوازنة في هيكلها، حيث تشمل 3 ملايين يورو من الأسهم و3 ملايين يورو من تمويل الأصول – والتي يمكن أن تزيد إلى 10 ملايين يورو في عام 2025 ثم 2026 – والتي يتم إبرامها بصناديق متخصصة في تمويل الأصول والأسهم. جولة الأسهم، التي تقودها NCI عبر صندوق NCITY المخصص للشركات الناشئة في مدينة الغد ، تجمع بين الصندوقين الآخرين CDG Invest وMovement & Finance.

سيسمح هذا التمويل لشركة VelyVelo بتنفيذ العديد من المشاريع، أولا، التوسع الجغرافي مع نشر خدماتها في جميع أنحاء فرنسا وإسبانيا. ويشتمل البرنامج أيضًا على افتتاح مراكز لوجستية جديدة في المحافظات بالإضافة إلى تعيين موظفين في الميدان والاستثمار في الشراكات المحلية . تمامًا مثل تحسين الوظائف التقنية لمنصة إدارة الأسطول الخاصة بها بفضل تحسين المسار وخوارزميات الصيانة التنبؤية. أخيرًا، تعتزم VelyVelo تطوير مجموعتها من المركبات ومشاركتها في أبحاث البطاريات وتطويرها من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة الناجمة عن أنواع مختلفة من البضائع.

VelyVelo-يلا-ستارت-اب

ويجب القول أن ” الخدمات اللوجستية لركوب الدراجات تشكل تحديًا مستقبليًا للتوصيل الحضري حيث تقدم نهجًا مبتكرًا ومستدامًا واقتصاديًا يلبي الاحتياجات المتزايدة للعلامات التجارية والمستهلكين. »  وبالتالي، ” يأتي جمع التبرعات هذا في لحظة حاسمة في تطورنا ويظهر ثقة كبيرة في قدرتنا على أن نكون روادًا في سوق تأجير الدراجات الهوائية المساعدة كهربائيًا  “ تؤكد أسماء شاكر العلوي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة VelyVelo .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى