أخبار ومقالات

شركة Golden Scent الناشئة تحصل على تمويل من Tenami Capital

أعلنت شركة Tenami Capital، وهي شركة استثمارية تعتمد على الإيرادات مقرها  دبي ، اليوم عن إغلاق أكبر استثمار لها حتى الآن في Golden Scent، المتخصصة في التجارة الإلكترونية في مجال العطور ومستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،دون الكشف عن قيمة الصفقة حتى الأن

البداية:-

من السعودية أنطلقت Golden Scent الناشئة في سبتمر 2014 من قبل المؤسسين المشاركين مالك ال سبع ورون فريتشلر، كـ منصة تجارة إلكترونية خاصة للعطور تخدم منطقة الشرق الأسوط، ومنذ ذلك الحين، توسعت لتصبح رائدة في مجال العطور عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع عمليات ومستودعات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتوصيل إلى أكثر من 80 دولة في جميع أنحاء العالم.

تقول الشركة أنها تخدم أمثر من 2 مليون عميل، و تستقبل مليون زائر شهريًا، و 7 ملايين تنزيل لتطبيقها منذ إطلاقها؛ شقت Golden Scent طريقها إلى موقع قيادي في المملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في مجال التسوق عبر الإنترنت وهي الآن مستعدة لتحقيق نمو استثنائي في السنوات الثلاث القادمة.

وقد تعزز نجاح Golden Scent المستمر من خلال عملائها المتفاعلين ،بسبب المستوى العالي من ثقة العلامة التجارية والولاء

أكبر تجمع للعطور عالمياً:-

وتضم  Golden Scent أكثر من 20000 عطر من أكثر من 1000 علامة تجارية،عبر موقعها الإلكتروني مما يجعلها أكبر مكتبة للعطور العربية في العالم.

و تسعى الشركة باستمرارالحفاظ على مكانتها كوجهة التسوق المفضلة لجميع عشاق العطور ومستحضرات التجميل في العالم

الاستثمار:-

يستند الاستثمار القائم على الإيرادات في Golden Scent إلى سجل Tenami Capital المتنامي والخبرة في دعم رواد الأعمال الإقليميين ومؤسسي الشركات الرقمية.

يمثل الاستثمار القائم على الإيرادات من Tenami Capital أيضًا علامة فارقة مهمة لشركة Golden Scent ، والتي ستستخدم رأس المال لتعزيز عرض المنتجات وتوسيع نطاق جغرافي لها وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى