أخبار ومقالات

زيتا للتكنولوجيا تجمع جولة بذرية قدرها 1.5 مليون دولار

أعلنت شركة زيتا للتكنولوجيا ‎ZettatechSA وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير خدمات الأجهزة كخدمة (DaaS) عن إغلاق جولة استثمارية لمرحلة ما قبل البذرة بقيمة 1.5 مليون دولار. قادت الجولة التمويلية شركة كورفيجن للاستثمار، ويمثل هذا التمويل فصلاً جديداً من النمو والابتكار لزيتا.

زيتا للتكنولوجيا تجمع جولة بذرية قدرها 1.5 مليون دولار

زيتا للتكنولوجيا هي أول مبادرات شركة كورفيجن للاستثمار في مجال تقديم خدمات مقابل الأجهزة الإلكترونية، وتعمل كمزود – خدمة كخدمة – في مجال DaaS بنموذج عمل مختلف،  حيث تسعى الشركة إلى تمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والكبيرة من تحقيق أفضل استفادة من أجهزتها بالاشتراك في خطط سداد مرنة حيث لا يتعين على العميل القيام باستثمارات كبيرة بشكل مقدم في الأجهزة أو البرامج والبنية التحتية، للوصول إلى أحدث الأجهزة والتقنيات دون الحاجة إلى القلق بشأن الاستهلاك أو التكاليف المرتبطة بامتلاك الأجهزة وإدارتها.

زيتا-للتكنولوجيا-يلا-ستارت-اب

زيتا للتكنولوجيا

كما صرحت  ” بدرية ناصر،  الرئيس التنفيذي “لزيتا” “.Corevision ستعمل على تمكيننا من تسريع النمو وتعزيز قدرتنا التقنية للتطوير حيث تنعكس هذه الشراكة بالثقة برؤيتنا وامكانياتنا للنجاح في سوق خدمة الأجهزة المقدمة كخدمة، وبهذا الخبر أيضا، سنوقع عدة اتفاقيات أخرى لتمكين تقديم خدماتنا بأفضل الأساليب.

كما صرح فيصل العبدالسلام،الرئيس التنفيذي لشركة كورفيجن للاستثمار، ” أفضل دائماً دمج رؤية المملكة 2030 في أعمالنا، لأن في ذلك تشجيعاً و امتداداً للإبداع المتأصل من الشباب السعودي الذي لا يحده حد، وكون كورفيجن إحدى الشركات الاستثمارية العاملة في القطاع الخاص، نهتم بدعم الفكر الريادي المقبل ودعم الابتكار والتركيز على أفضل القطاعات في السوق” .

زيتا-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى