قصص نجاح

تاسكد ان يحصد جائزة الإمارات في سوق العمل 2024

استطاع تطبيق “تاسكد ان” أن يحصد جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل كأول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، وذلك نتيجة لفكرة مبتكرة تهدف إلى تطوير العمل وتعزيز التحول الرقمي داخل الشركات

ويعمل تطبيق Taskedin على تغيير فكر العمل السائد، ومواجهة المقاومة في بيئة العمل للتغيير والتحول إلى مجتمع رقمي يهدف إلى زيادة الإنتاجية وليس ساعات العمل المكتبية.

تاسكد ان يحصد جائزة  الإمارات في سوق العمل

وفي تعليقه على الفوز، قال رائد الأعمال الدكتور إسلام نصر الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجاتراست ومؤسس تطبيق “تاسكد ان”: “هذا الإنجاز ليس فقط جائزة، بل هو تقدير لجهود فريقنا في مجموعة ميجاتراست.

مضيفاً “لقد حققنا هذا الإنجاز من خلال تطبيق “تاسكد ان” كأول تطبيق يعمل على تحقيق العدالة للموظف والشركة معًا”.

وأعرب الدكتور إسلام نصر الله عن شكره لشركاء النجاح الذين ساهموا في رحلة التطبيق ودعموا الفكرة بإخلاص وثقة لتحقيق هذا الإنجاز.

كيف سنافس تاسكد ان في السوق الإماراتية

ويعتبر تطبيق تاسكد ان ، أحد براءات الاختراع لمجموعة شركات ميجا تراست، وهو أول مساحة عمل رقمية بالشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، كما يوفر للإدارة والعاملين قدر كبير من الشفافية حول تقييم كل موظف في العمل، من حيث عدد ساعات العمل وعدد المهام وتقييم الاداء شهرياً.

ماذا يوفر تاسكد ان لعملائة؟

ويمكن Taskedin الشركات من تحقيق الإدارة الإستراتيجية والتى يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة ، وإدارة وقت المؤسسة، وتنظيم العملية التشغيلية، كما يمكن من خلاله إدارة المهام، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي.

كما يوفر تاسكدان التواصل بين إدارات الشركة وفريق العمل الواحد من خلال محادثات صوتية وكتابية كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها لان التطبيق مؤمن بشكل تام”.

وتأتي جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل كتكريم للجهود المبذولة في تطوير سوق العمل وتحسين جودة حياة العمالة وتعزيز الإنتاجية الاقتصادية.

بهذه الطريقة، يسهم تطبيق “تاسكد ان” في دعم التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة في بيئة العمل بمصر والشرق الأوسط.

تاسكدان -يلا ستارت اب
تاسكدان

وانطلقت جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، انطلقت في عام 2023 ، وتهدف إلى الاحتفاء بجهود منشآت القطاع الخاص، وتكريم العمالة المتميزة وإبراز الممارسات الناجحة في مجالات سوق العمل وكافة قطاعاته الاقتصادية.

ماهو تطبيق تاسكد ان ؟

يعتبر تطبيق تاسكد ان أول مساحة عمل رقمية في مصر، والذي يضمن نظاما متكاملا لإدارة العمل اليومي داخل الشركات بشكل رقمي من خلال الهاتف المحمول، ويسهل عرض البيانات والأرقام الخاصة بالشركة على المستثمرين عند طلب التمويل.

وأضاف نصر الله، أنه من خلال تطبيق إلكتروني واحد، يمكن للشركة تحقيق الإدارة الاستراتيجية، والتي يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة، وإدارة وقت المؤسسة، وتنظيم العملية التشغيلية، كما يمكن من خلاله إدارة المهام، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي، كما يوفر تاسكد ان التواصل بين إدارات الشركة وفريق العمل الواحد من خلال محادثات صوتية وكتابية كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها كون التطبيق مؤمن بشكل تام.

ولفت إلى أن تاسكد ان Taskedin يساعد أيضاً في قياس معدل إنتاج الموظف، ومعدل فاعليته في العمل، ومدى قدرته على إنجاز المهام بكل شفافية، ويتم تخزين كافة المهام التي قام بها الموظف على التطبيق، فيمكن الرجوع لأى مشروع بسهولة، وعرض كافة تفاصيله، حتى الموظف يستطيع الرجوع لأعماله السابقة وحصرها بكل سهولة.

وعن فرص التمويل،كان قد أوضح الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجاتراست ومؤسس تطبيق “تاسكد ان” أنه في إطار المناقشات مع العديد من السمتثمرين وذلك يداسة العام الماضي 2023، حيث عقدت الشركة عدة اجتماعات مع عدد من المستثمرين الملائكة والصناديق الاستثمارية خلال الفترة الماضية – رافضاً ذكر أسمائها لحين الوصول إلى اتفاق نهائي – مؤكداً أن تطوير تطبيق تاسكد ان حتى الأن يتم بالتمويل الذاتي من خلال مجموعة ميجا تراست.

تاسكدان-يلا ستارت اب
تاسكد-ان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى