أخبار ومقالاتقصص نجاح

GAM3S.GG الناشئة تحصل على بمويل بقيمة 2 مليون دولار

استطاعت شركة GAM3S.GG،المتخصصة في  ألعاب ويب 3 ومقرها الإمارات،أن تجمع تمويل أولي بقيمة 2 مليون دولار بقيادة Mechanism Capital، وانضمت إليها Polygon وDouble Peak وArkStream Capital وLD Capital وROK Capital وHyperithm وSnackclub وEmurgo Ventures وEden Ventures وMix Marvel Ventures و4SV وCommonwealth Capital وVenly Ventures وTKX Capital وSkyVision Capital وCompute Ventures وMarketAcross ومستثمرين ملائكيين.

التأسيس:-

تأسست الشركة الناشئة، المعروفة سابقاً باسم Polkastarter Gaming في عام 2021،على يد عمر غانم ودانيال ستوكهاوس ،وتقوم برعاية وإنشاء محتوى لألعاب ويب 3 لتسليط الضوء على أفضل الألعاب وتعرض مراجعات وأدلة وأخبار وquests وجوائز سنوي،كما تهدف إلى أن تصبح البوابة المرجعية لألعاب الويب 3

التمويل :-

تزامن جمع الأموال في جولة التمويل هذه مع إعادة تسمية المشروع لتتماشى مع رؤيته الجديدة. يشمل المساهمون الكاملون أيضًا Polygon و Double Peak و ArkStream Capital و LD Capital و ROK Capital و Hyperithm و Snackclub و Emurgo Ventures و Eden Ventures و Mix Marvel Ventures و 4SV و CommonWealth Capital و Venly Ventures و TKX Capital و SkyVision Capital و Compute Ventures و MarketAcross ، بالإضافة إلى العديد من المستثمرين الملائكيين في مجال الألعاب Web3.

سيكون هذا التمويل بمثابة توسيع ونمو منصة الألعاب GAM3S.GG – التي أطلق عليها المستثمرون والشركاء لقب “IGN لـ Web3”.

تقدم المنصة حاليًا محتوى ألعاب Web3 منتقاة ، مع أكثر من 200 لعبة مدرجة عبر 15 سلسلة ، وأكثر من 60000+ لاعب مسجل ، مما يجعلها أكبر مركز للاعبين في Web3 منذ إطلاقها في نوفمبر 2022.

شهدت GAM3S.GG آلاف اللاعبين المسجلين يستكشفون مجموعة مختارة من المحتوى الموجه نحو ألعاب Web3 من الجيل التالي منذ إنشائها. في ديسمبر الماضي ، استضافت المنصة أول وأكبر حفل توزيع جوائز ألعاب Web3 – جوائز GAM3 ، والتي شهدت تصويت أكثر من 250000 صوت و 140000 مشاهد فريد يشاهدون الحدث المتدفق. الآن ، تخطط المنصة لمواصلة بناء ميزات متقدمة للقضاء على حواجز الدخول لألعاب blockchain ، بما في ذلك تسجيل الدخول الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى