أخبار ومقالات

شركة ORA Technologies المغربية تنهي جولة تأسيسية بقيمة 1.5 مليون دولار

بفضل الأساس المتين الذي أرسته جولة ما قبل التأسيس الناجحة محليًا، تمكنت شركة ORA Technologies من جمع 1.5 مليون دولار أمريكي من التمويل الأولي من رواد الأعمال المغاربة، مما يسلط الضوء على الثقة القوية في إمكاناتها للنمو والتأثير.

ومع أكثر من 300 ألف عملية تنزيل، يهدف التطبيق إلى أن يصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للمغاربة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، كلها على منصة واحدة.

ORA-يلا-ستارت-اب

ORA

بدءًا من تسهيل بيع وشراء السلع إلى المشاركة في محادثات الدردشة والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة وطلب توصيل الطعام، يمكن للمستخدمين القيام بكل ذلك من خلال تطبيق ORA Maroc Super App، وذلك بفضل واجهته البديهية وتجربة المستخدم السلسة.

وينتظر المشهد التكنولوجي المغربي النابض بالحياة أيضًا من Super App ميزة التكنولوجيا المالية الاجتماعية الوشيكة التي تسمح للمستخدمين بالدردشة وتحويل الأموال بسهولة وفورية، وهو ما سيغير قواعد اللعبة في المشهد المالي الرقمي في المغرب، وذلك بفضل الشراكة الإستراتيجية مع M2T، وهي شركة تابعة. للبنك الشعبي المركزي.

ولا تضمن هذه الشراكة أمان وموثوقية المعاملات المالية فحسب، بل تمهد الطريق أيضًا للمدفوعات الرقمية باستخدام محفظة مدمجة في التطبيق لزيادة تبسيط المعاملات وتقليل الاعتماد على النقد.

وقال عمر العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ORA Technologies: “تُظهر هذه الجولة التأسيسية الدعم الثمين والمهم الذي حصلنا عليه من رواد الأعمال المحليين الناجحين لتوسيع نطاق هذا المشروع الطموح للشمول الرقمي والمالي”. وأضاف: “مهمتنا واضحة: توفير التجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية لجميع المغاربة، وسد الفجوة بين أنماط التجارة التقليدية والحديثة، وضمان إمكانية الوصول والشمولية في الاقتصاد الرقمي. كما سيستفيد كبار البائعين والشركات الصغيرة ومقدمي الخدمات من ميزة السوق الخاصة بالتطبيق، والتي تمكنهم من الوصول إلى جمهور أوسع وتنمية قاعدة عملائهم. 

ORA-يلا-ستارت-اب

وأضاف: “بفضل فريقنا من المتخصصين في مجال التكنولوجيا والرقم الرقمي، بما في ذلك مجموعة موهوبة مكونة من 25 مهندس برمجيات، أصبحت ORA Technologies سريعًا بطلة الابتكار المفتوح التي تقود خبرتها وتفانيها إلى إقامة شراكات مع مجموعات كبيرة مثل Retail Holding، وPharma 5، وM2T، البنك الشعبي المركزي وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى