أخبار ومقالات

“ترافيل يلا نيوز” يُتوّج بجائزة أفضل موقع سياحي عربي في جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي 2024

المصدر :الإتحاد العربي للإعلام السياحي

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي اعلان الفائزين بجوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2024 والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة.
في إنجازٍ بارزٍ يُضاف إلى سجله الحافل، حصد موقع “يالا ترافيل نيوز” جائزة أفضل موقع إلكتروني متخصص في السياحة على مستوى الوطن العربي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي “الفائزون المبدعون” لعام 2024.
ترافيل-يلا-يلا-ستارت-اب

ترافيل يلا نيوز

 

 

أُطلقت هذه الجوائز في دورتها السادسة عشرة بهدف تعزيز الإبداع والتأثير في مجال الإعلام السياحي العربي، وشهدت مشاركة واسعة من المبدعين والمؤثرين من مختلف الدول العربية، تنافسوا في فئات متعددة، وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي.

“ترافيل يلا نيوز”: منصة رائدة للسياحة العربية

يُعدّ موقع “ترافيل يلا نيوز” منصة إلكترونية رائدة تُعنى بتقديم محتوى سياحي شامل وموثوق، يهدف إلى إلهام المسافرين العرب وخلق تجارب سفر غنية.
يضم الموقع مجموعة واسعة من المقالات، الأخبار، الصور، الفيديوهات، والتقارير حول مختلف الوجهات السياحية في العالم العربي، بالإضافة إلى نصائح وحيل للسفر، وتغطية شاملة للأحداث والمهرجانات السياحية.
ترافيل-يلا-نيوز
إنجازٌ يُتوّج مسيرة حافلة بالإنجازات
يُمثّل فوز “ترافيل يلا نيوز” بجائزة أفضل موقع سياحي عربي تتويجًا لمسيرة حافلة بالإنجازات، حيث نجح الموقع خلال فترة قصيرة في ترسيخ مكانته كمرجع أساسي للسياحة العربية، واكتسب ثقة ورضا عدد كبير من المسافرين العرب.
ترافيل-يلا-نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى