أخبار ومقالات

Hulexo تحصل على جولة استثمارية (Seed) من أرزان فينتشر كابيتال

أعلنت شركة Hulexo، المتخصصة في مجال توفير حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) لمتاجر التجزئة الصغيرة والمتوسطة الحجم ومقرها أبوظبي، على استثمار أولي من Arzan VC، في خطوة تظهر التزام Arzan VC المستمر تجاه فرق التكنولوجيا في المراحل المبكرة، حيث تعد Hulexo الاستثمار الرابع لصندوق Arzan VC Fund III.

Hulexo-يلا-ستارت-اب

تأسست الشركة الناشئة في عام 2021 على يد حذيفة حميد وإبراهيم الراشدي ومروين فافيلا بهدف إنشاء حل تخطيط موارد المؤسسات قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويستخدم محرك صنع قرار قوي لمعالجة بيانات العملاء واقتراح قرارات مربحة في الوقت الفعلي، مما يقلل من نفاد المخزون والمخزون الميت مع جعل العمليات وعملية صنع القرار استباقية بدلاً من رد الفعل. 

لقد استحوذت الشركة على أكثر من 100 موقع بيع بالتجزئة منذ إنشائها. وتشمل قائمة عملائها العديد من العلامات التجارية المحلية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، مثل The Giving Movement وTransguard Group وMy Vapery وPadel Life وNauras Sandals.

وسوف يساعد استثمار Arzan VC الفريق على الوصول إلى 300 موقع بيع بالتجزئة بحلول نهاية عام 2025، كما سيسهل أيضًا توسع Hulexo في سوقين جديدين (الكويت والمملكة العربية السعودية) بالإضافة إلى إقامة شراكات مع مراكز التسوق ومقدمي خدمات الدفع وسلطات الترخيص. 

Hulexo-يلا-ستارت-اب

وعلق حذيفة حميد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة هوليكسو، قائلاً: “نحن متحمسون لأن يكون Arzan VC شريكًا رئيسيًا في رحلتنا للتوسع بشكل أكبر في سوق الشرق الأوسط. ستلعب هذه الشراكة دورًا حاسمًا في جهودنا لمواصلة الابتكار وتقديم حلول أسرع وأذكى وأكثر قوة لتجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة وخارجها”.

وعلق حسن ج. زينل، المؤسس والشريك الإداري في Arzan VC، قائلاً: “غالبًا ما تكون أنظمة تخطيط موارد المؤسسات التقليدية مكلفة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تفشل أكثر من 75% من عمليات التنفيذ. ولهذا السبب نرى في Arzan VC أن Hulexo هي شركة قادرة على إحداث تغيير جذري في الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة. وقد اخترنا الاستثمار في Hulexo لدعم نمو إيراداتها السنوية وتوسعها في الكويت. بالإضافة إلى ذلك، نؤمن حقًا بقوة فريقها”.

Hulexo-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى