أخبار ومقالات

Purplle تجمع تمويل بقيمة 120 مليون دولار

حصلت شركة Purplle الهندية لمنتجات التجميل عبر الإنترنت على 120 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة شركة تابعة مملوكة بالكامل لهيئة أبو ظبي للاستثمار (ADIA)، حسبما ذكرت صحيفة Economic Times المالية الهندية. وقد أدى هذا الاستثمار إلى زيادة تقييم الشركة الناشئة إلى 1.3 مليار دولار

Purplle تجمع تمويل بقيمة 120 مليون دولار

ومؤخرا، استحوذت هيئة أبوظبي للاستثمار على حصة أقلية في شركة باراس للدفاع وتكنولوجيا الفضاء المدرجة في الهند مقابل أكثر من 628 مليون روبية (7.5 مليون دولار).

وبالإضافة إلى ذلك، استثمرت هيئة أبوظبي للاستثمار وشركة الأسهم الخاصة الأمريكية KKR حوالي 1.5 مليار دولار في أصول التخزين التابعة لشركة التجزئة التابعة لشركة ريلاينس إندستريز المحدودة في مايو/أيار.

تمويل-يلا-ستارت-اب

Purplle تجمع تمويل بقيمة 120 مليون دولار

وتحظى شركة Purplle بدعم العديد من المستثمرين، بما في ذلك Kedaara، وPremji Invest، وSequoia Capital India، وJSW Ventures، وGoldman Sachs، وVerlinvest، وBlume Ventures، وParamark Ventures. وسيتم استخدام غالبية الأموال الجديدة لتحسين التكنولوجيا واستكشاف أشكال المتاجر غير المتصلة بالإنترنت لمزيد من التوسع في مجال البيع بالتجزئة.

في شهر أبريل، كانتم الإبلاغ عنه أن شركة Purplle تجري مناقشات مبكرة للحصول على استثمار بقيمة 100 مليون دولار من ADIA.

استثمرت ADIA أكثر من 50 مليون دولار في Purplle في مايو 2023، وهي الخطوة التي أدت إلى تقييم Purplle بمبلغ 1.1 مليار دولار.

تأسست منصة Purplle في عام 2012، وتستضيف أكثر من 1000 علامة تجارية مع 60 ألف منتج، وقاعدة مستخدمين تبلغ 7 ملايين مستخدم نشط شهريًا.

تمويل-يلا-ستارت-اب

في عام 2022، أنشأت Purplle 6000 نقطة اتصال غير متصلة بالإنترنت وافتتحت 8 متاجر حصرية.

أصبحت Purplle شركة يونيكورن رقم 102 في الهند في نفس العام بفضل مستثمرين مثل ADIA، وKedaara، وPremji Invest، وSequoia Capital India، وJSW Ventures، وGoldman Sachs، وVerlinvest، وBlume Ventures، وParamark Ventures.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى