أخبار ومقالات

OpenFi تحصل على تمويل بقيمة 634.7 ألف دولار

أغلقت OpenFi، وهي منصة الذكاء الاصطناعي المحادثة لتوليد العملاء وخدمة العملاء، جولة تمويل أولية بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

بقيادة بيجان مورفاريدي مع استثمارات إضافية من Fortune Green Capital و Foundation Ventures، ستستخدم OpenFi التمويل لتوسيع فريق المنتج، وبناء النسخة الثانية من المنصة، والتكامل مع مؤسسة مالية في المملكة المتحدة، والعمل بشكل وثيق مع الجهات التنظيمية بشأن الامتثال للذكاء الاصطناعي.

OpenFi تحصل على تمويل بقيمة 634.7 ألف دولار

OpenFi-يلا-ستارت-اب

تشير التقارير إلى أن الشركات التي تتواصل مع العملاء من خلال حلول المراسلة تشهد زيادة بنسبة 58% في عدد العملاء المحتملين وزيادة بنسبة 34 ضعفًا في العائد على الاستثمار. ولكن احتمالية بقاء العملاء تزيد بمقدار 2.4 مرة عندما تكون الشركات سريعة في حل مشاكلهم.

تعتقد شركة OpenFi ومستثمروها أن الذكاء الاصطناعي المحادثة يمكن أن يحل مشكلة الردود السريعة للعملاء مع توفير الأموال للشركات.

لدى الشركة الناشئة أداة تسمى SalesTalkAI تعمل على توليد محادثات شبيهة بالمحادثات البشرية عبر WhatsApp والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى توظيف المزيد من الأشخاص.

باستخدام الذكاء الاصطناعي للمحادثة باللغة الطبيعية ، يهدف SalesTalkAI إلى تأهيل ورعاية العملاء المحتملين للتعامل مع المزيد من العمل الروتيني، مما يسمح للفريق البشري بالتركيز على “العملاء المحتملين ذوي القيمة العالية”.

يزعم الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة الناشئة، سام أوليفر، أن تقنية الذكاء الاصطناعي التحادثي الخاصة به ستمكن الشركات من تقديم “تجربة أكثر إرضاءً للعملاء، مع هامش ربح أعلى”.

وأضاف “إننا نعمل على خلق وضع مربح للجانبين بالنسبة لعملائنا والشركات ومستثمرينا”.

قال مورفاريدي، مالك مطعم مينا في بيلجرافيا: “بعد أن عملت في مجال المطاعم لسنوات، أدركت مدى أهمية الخدمة الشخصية. إن تقنية OpenFi هي أول تطبيق ذكاء اصطناعي أختبره وأشعر أنه إنساني وشخصي، ولهذا السبب أدعم الشركة”.

OpenFi-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى