أخبار ومقالات

Airwater تجمع جولة تمويل من Tau Capital

أعلنت شركة Airwater Co، وهي شركة عالمية تعمل في مجال تكنولوجيا الهواء إلى الماء، اليوم عن تمويل من شركة رأس المال الاستثماري Tau Capital ومقرها أبوظبي،تستثمر Tau Capital في التقنيات الرائدة، وتمكين الرواد من تحويل الصناعات وتشكيل مستقبل أفضل.

مع تزايد المخاوف بشأن الأمن المائي في جميع أنحاء العالم، يبحث المستثمرون والحكومات والشركات عن تقنيات جديدة لمواجهة التحديات. تشير الأبحاث التي أجرتها منظمة CDP، وهي منظمة عالمية غير ربحية، إلى أن المياه تشكل الآن خطرًا كبيرًا على سلاسل التوريد العالمية، حيث تتعرض ما لا يقل عن 77 مليار دولار للتهديد. 

Airwater-يلا-ستارت-اب

Airwater تجمع جولة تمويل من Tau Capital

تأسست شركة “إيرووتر” في أبوظبي عام 2018، وتحولت إلى شركة رائدة في السوق خلال ست سنوات من البحث والتطوير المركزين، مع هوية العلامة التجارية التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي تعكس ابتكاراتها المتطورة وتأثيرها العالمي. يقول بيل موراي، المدير الإداري لشركة Tau Capital، “إن النهج الذي تركز عليه شركة Airwater Co. في مجال الأمن المائي يجسد نوع الابتكار التحويلي الذي نعتقد في Tau Capital أنه ضروري للتنمية العالمية المستدامة.”

وسيمكن هذا الاستثمار شركة Airwater من توسيع نطاق التصنيع والبنية التحتية والتوزيع، مع التركيز على مرافق توليد المياه الجوية التجارية والصناعية الكبيرة. وقال أليكس جاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Airwater Co، إن استثمار Tau Capital هو شهادة على رؤية مشتركة لمستقبل أكثر استدامة. “تتوافق شركتا Tau Capital وAirwater Co. في العديد من النواحي، بدءًا من المقر الرئيسي في أبو ظبي ووصولاً إلى روح الابتكار التي تشتهر بها هذه المنطقة وشركاتنا. إن رغبة Tau Capital في دعم شركة Airwater باعتبارها شركة ذات قيمة كبيرة يمكنها إعادة تشكيل الصناعات تسمح لنا بالابتكار والتوسع بسرعة أكبر.

وتأكيداً على التزام شركة إيرووتر بالابتكار التكنولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقاعدة عملائها البارزة بما في ذلك مجموعة فنادق هيلتون، ومجموعة أكور، ونيوم، وأدنوك، وصف أندريا موليكا، المدير العام لشركة تاو كابيتال، شركة إيرووتر بأنها محفز مهم. من أجل التغيير. “تؤثر المياه على كل شركة وموظف ومستهلك في العالم – وأهمية عمل شركة Airwater Co. وهذا الاستثمار يتجاوز أي صناعة أو جيل واحد. ونحن متحمسون لرؤية التطورات التي يخبئها المستقبل.”

Airwater-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى