أخبار ومقالات

“Phlog” تحتفي باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي بإبراز معالم القاهرة

احتفلتPhlog ، أول منصة الكترونية مصرية للتصوير الفوتوغرافي، باليوم العالمي للتصوير بالتعاون مع Sony MEA من خلال تنظيمها لثلاث جولات تصوير لألتقاط صور ملهمة واستثنائية لنهر النيل، بهدف ابراز أهم معالم القاهرة الجمالية وإعطاء الفرصة للموهوبين بالتصوير الكشف عن مواهبهم وتعزير امكانتهم والنهوض بقطاع التصوير وصناعة المحتوي في مصر.

“Phlog” تحتفي باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي بإبراز معالم القاهرة

وتتيح المنصة الفرصة الي 45 مصورا ناشئأ المشاركة في ثلاث جولات تصويرية من الرابعة صباحا وحتي منتصف الليل علي جسر قصر النيل ، تبدأ الجولة الاولي عند شروق الشمس والجولة الثانية تبدأ عند غروب الشمس والجولة الثالثة في تبدأ عند حلول الليل لألتقاط اروع الصور لنهر النيل في جميع اوقات اليوم بكاميرات Sony وبقيادة مجموعة من المصورين المحترفين.

وفي هذه المناسبة صرح خالد طاهر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلوج “سعداء بالتعاون مع Sony MEA في تقديم الفرص للموهوبين بالتصوير لأيماننا دائما بضرورة بناء مهارات المواهب الناشئة بالتصوير ومنحهم الفرص لأحداث فارق في مجتمعهم من خلال الفن للنهوض بقطاع التصوير في مصر”.

كما صرح مصطفى عيداروس، مدير مصر Sony MEA “سعداء بالتعاون مع تطبيق فلوج بالاحتفال بيوم التصوير الفوتوغرافي العالمي. و ذالك ضمن الأنشطة المستمرة من سوني لدعم المصورين المصرين في مجالاتهم المتنوعة بتوفير لهم فرص للتطوير مهارتهم”.

والجدير بالذكر أن منصة فلوج هي المنصة الإلكترونية الأولى من نوعها في مصر التي تقوم ببناء مجتمع يحفز المصورين على الإبداع ، وتساهم في خلق دخل مستدام لهم، ذلك إلي جانب مساعدة العلامات التجارية على سرد قصصهم عن طريق عدسات مصورين ذلك المجتمع .

وتقدم المنصة خدماتها عبر تطبيقين إلكترونيين؛ الأول تطبيق المصورين الذى تم إطلاقه بشكل تجريبى فى مارس 2022 ونجح فى الوصول لأكثر من 34 ألف مستخدم بواقع اكثر من 34 ألف صورة تم تحميلها على التطبيق فى أول سنة من الإطلاق بدافع 65 مسابقة على التطبيق فاز بها 122 مصو ًرا، بجوائز تحفيزية والتطبيق الآخر لمشترى الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى