أخبار ومقالات

Rize تجمع تمويل أولى بقيمة 2.9 مليون دولار

أعلنت شركة Rize،المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية ومقرها السعودية،عن جمعها لتمويل أولي بقيمة 2.9 مليون دولار من Seedra Ventures، وHala Ventures، وJOA Capital، وRZM Investments، وBonat Investments، وNama Ventures، ومستثمرين ملائكيين.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2021 ،على يد إبراهيم بليلة ومحمد الفريحي ،وتوفر نموذج الإيجار الآن والدفع لاحقًا، والذي يسمح للمستأجرين بدفع إيجارهم على أقساط شهرية مرنة

علق إبراهيم بليلة، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لرايز: “الثقة التي أظهرها المستثمرون في هذه الجولة تعكس الإيمان برؤيتنا لتحسين صناعة حلول الإيجار في المملكة. نحن نطمح أن نجعل السداد الشهري هو القاعدة في الإيجارات السكنية والتجارية معتمدين على التطور الهائل في البنية التحتية متمثلة بمنصة ايجار، وبفضل هذا الاستثمار، سنتمكن من التوسع بشكل أكبر في جميع أنحاء المملكة”.

ومن جانبه، صرح محمد الفريحي، الشريك المؤسس والرئيس التقني: “تساعد جولتنا هذه في تعزيز التزامنا بتقديم تجربة متكاملة للمستأجر في المملكة وتطوير القطاع الإيجاري بشكل فعال وأكثر ملاءمة. علاوة على ذلك، نتطلع للتوافق مع مبادرات المملكة لتحسين وتنظيم القطاع العقاري عموماً و الإيجاري تحديداً والاستفادة من حلولنا القائمة على التكنولوجيا للمساهمة في هذه الفترة التحولية.”

وأضاف وليد البراك، من فريق الاستثمار في سيدرا فنتشرز “يمثل الدعم الحكومي القوي للتحول الرقمي في القطاع العقاري، بما في ذلك مبادرات منصة إيجار، بيئة مثالية للنمو والابتكار. استثماراتنا المتكررة في رايز، والتي تتوج اليوم بالاستثمار الثالث في الشركة، تعبر عن قناعتنا القوية بقدرتهم على تحفيز الابتكار في السوق وتحسين تجربة المستأجر. الفهم العميق للقطاع والقدرات التقنية الهائلة التي اظهروها المؤسسين إبراهيم بليلة ومحمد الفريحي وما تحقق تحت قيادتهما من تقدم ملموس، يجعلنا نؤمن بقدرة رايز على تحقيق نمو متسارع والمساهمة الفعالة في قطاع التأجير بالمملكة.”

يأتي هذا الإعلان كخطوة جديدة في المشوار الطموح لـ”رايز”، معززًا مكانتها كشركة تقنية عقارية رائدة تعمل على تحقيق الراحة والمرونة للمستأجرين في المملكة العربية السعودية.

Rize رايز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى