أخبار ومقالات

طلباتكم تغلق جولة استثمارية (Seed) من المستثمرين السعوديين 2024

أعلنت اليوم شركة طلباتكم المتخصصة في تقنية المعلومات،وحلول توصيل الطلبات من المتاجر إلى العملاء، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بمشاركة مجموعة من المستثمرين السعوديين، دون الافصاح عن هوية المستثمرين أو قيمة الجولة.

طلباتكم تغلق جولة استثمارية (Seed) من المستثمرين السعوديين 2024

الشركة الناشئة تأسست في الرياض عام 2022 على يد رائد الاعمال الشاب حسام عائض الردادي ،وأطلقت خدماتها في سبتمبر 2023، حيث تقدم خدمات التوصيل من المتاجر للمستخدمين داخل الأحياء.

وفي فبراير من عام 2022 كانت قد أعلنت الشركة عن حصولها على أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة لون استديو ومشاركة مجموعة من المستثمرين السعوديين، دون الافصاح عن قيمتها ايضاً.

طلباتكم-يلا-ستارت-اب

وبهذه المناسبة، قال الردادي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن نموذج العمل في التطبيق يتوافق مع اتجاه متطلبات واحتياجات التوصيل من خلال تقديم خدمة التوصيل داخل الأحياء والمناطق القريبة والتي تهدف إلى التوصيل أسرع بتكلفة أقل. وعلق  بقوله : “تمكن التطبيق من جذب قاعدة جماهيرية وشركاء نجاح من المتاجر لتقديم حلول استلام الطلبات مباشرة من المتجر أو توصيل الطلبات عن طريق المتجر أو عن طريق شركات النقل المعتمدة”.

طلباتكم-يلا-ستارت-اب

وأضاف الردادي: “نحن سعداء بإغلاق الجولة الاستثمارية، ومن خلال التمويل سنواصل السعي نحو هدفنا للاستحواذ على أكبر عدد من المتاجر والعملاء في سوق التوصيل”.

وفي بيان سابق أشار الردادي إلى أن صناعة طلبات الطعام حول العالم وصلت، حسب الدراسات الأخيرة، إلى أكثر من 100 مليار دولار، حيث تنمو بشكل متسارع، ومن المتوقع أن تصل إلى 200 مليار دولار في 2025، ما سيدفع بالمنافسة إلى مستويات جديدة كلياً، في محاولةٍ لإرضاء المستهلك، وتقديم خدمات مبتكرة.

وتوفر الشركة عبر تطبيقها على الهواتف الذكية خدمات التوصيل من المتاجر للمستخدمين داخل الأحياء لمساعدتهم بالحصول على الطلبات أسرع وبسعر عادل

طلباتكم-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى