أخبار ومقالاتقصص نجاح

ariika المصرية تحصل استثمارات من Beltone Venture Capital مقابل حصة 20%

أعلنت شركة ariika ، الشركة المصرية الرائدة في مجال الأثاث والديكور الرقمي ، عن إتمام جولة التمويل الأسهم من الفئة A ، التي حصلت عليها من Beltone Venture Capital ، وهي شركة تابعة لشركة Beltone Financial Holding ، من خلال الاستحواذ على حصة 20٪ في الشركة.

سيتم استثمار رأس المال من قبل ariika لتمويل توسعها الجغرافي إلى المملكة العربية السعودية ، وتوسيع استراتيجية التسويق الشاملة للشركة ، وتطوير بنيتها التحتية التكنولوجية وقدراتها في التصميم الرقمي من خلال الاستفادة من أدوات AR المتقدمة.

يمثل هذا الاستثمار علامة فارقة بالنسبة لـ ariika ، مما يعزز زخم نموها ويسرع من توسعها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بدءًا من المملكة العربية السعودية المخطط لها في الربع الأخير من عام 2023.

تقوم ariika بتحويل صناعة الأثاث والديكور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا البالغة 20 مليار دولار ، والتي تنمو بمعدل نمو سنوي مركب (“CAGR”) يبلغ حوالي 10٪ سنويًا ، من خلال توحيد سوق مجزأ وإنشاء وجهة إلكترونية ملهمة للمنازل تركز على مجموعة منتجات فائقة ، وأسعار معقولة ، وخبرة عملاء لا مثيل لها عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.

منذ إطلاقها في عام 2016 ، كانت الشركة تنمو بمعدل نمو سنوي مركب يتجاوز 85٪ وتقدم خدمات مباشرة لأكثر من 800000 عميل في جميع أنحاء العالم ، حيث ساهمت الصادرات بأكثر من 15٪ من أعمالها واكملت أكثر من 3000 مشروع مع أكبر مطوري العقارات وقادة الصناعة في المنطقة.

قال خالد عطالله ، الرئيس التنفيذي ومؤسس ariika: “مع تركيزنا المستمر على المنتجات الجذابة وخدمة العملاء والنمو المربح ، نستمر في التفوق على أقراننا واكتساب حصة في السوق وتميي ourselves أنفسنا كواحد من أسرع العلامات التجارية الرقمية الأولى نموًا في مجال التصميم والديكور المنزلي”.

وأضاف عطالله: “نحن علامة تجارية تركز على القيمة تركز على موظفينا و عملائنا و الجودة و الأرباح. تركيزنا منذ اليوم الأول هو بناء نموذج مستدام يحقق ربحًا تشغيليًا وينمو بشكل غير متناسب مع اقتصاديات الوحدة القوية مع وضع عملائنا في مركز كل ما نقوم به”.

وأوضح عطالله كذلك: “إن توسعنا إلى المملكة العربية السعودية يمثل علامة فارقة بالنسبة لنا حيث أننا في وضع جيد لتكرار قصتنا الناجحة في مثل هذا السوق الاستراتيجي الذي يتمتع بإمكانيات كبيرة لنمو الأعمال وتقديم قيمة كبيرة لعملائنا السعوديين”.

قال علي مختار ، الرئيس التنفيذي لشركة Beltone Venture Capital: “نحن متحمسون لدعم ariika وفريقها القيادي لتحقيق رؤيتهم وقيادة قطاع الأثاث والديكور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعتبر ariika الشركة الواعدة في قطاع مشجع أظهر أداءً تشغيليًا قويًا على مدار العامين الماضيين. مع وضع خطط توسع ariika الطموحة في مكانها ، فإن الشركة في وضع جيد لتصبح المورد الرائد لمنتجات الأثاث والديكور لجميع الأسر في المنطقة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى