أخبار ومقالاتقصص نجاح

جمعت Lumi AI للذكاء الاصطناعي أول جولة تمويل بقيادة Forum Ventures

أعلنت شركة Lumi AI وهي شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي تعيد تصور الذكاء التجاري للمؤسسات ذات السلاسل التوريدية الفعلية، عن نجاح جولتها الأولى لجمع التمويل من قبل مستثمرين مرموقين في مجال البرمجيات كخدمة الأعمال في نيويورك فورم فنتشرز، وشركة أنيكس إنفتسمنتس في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الأفراد.

تأسست Lumi AI في أبريل 2023 وتهدف إلى تمكين الوصول إلى البيانات والتحليلات المتنبئة والتحليل الاستخباري بطريقة مبتكرة،من خلال تمكين الشركات من إنشاء تقارير مخصصة وتشغيل نماذج إحصائية باستخدام اللغة العادية، فإن Lumi AI على وشك إعادة تعريف كيفية تفاعل المؤسسات مع بياناتها.

وفي تصريحه، قال إبراهيم عشقار، الرئيس التنفيذي:“Lumi AI ينبع من فهمنا العميق لأن مهارات الـ SQL والبايثون لا يجب أن تكون عائقًا أمام اتخاذ القرارات القائمة على البيانات. لقد صممنا لومي لتحويل اللغة العادية بسلاسة إلى رؤى تجارية لا تقدر بثمن، مما يمكن الجميع من الوصول إلى البيانات واتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة في المستقبل”.

أضاف أنه “خلال ثلاثة أشهر فقط، أثبتت Lumi AI قيمتها في السوق، حيث قامت الشركة بإطلاق منتج بيتا ناجح وجذبت خمسة عملاء في الإمارات العربية المتحدة، وساعدت أحد المستخدمين في تحديد مشكلة في المخزون تصل قيمتها إلى 1.5 مليون دولار، مما يؤكد الإمكانات الهائلة للمنصة.”

سيكون التمويل حجر الزاوية في دفع مرحلة النمو التالية لشركة Lumi AI،سيسهم في تمويل تطوير منصتها الفريدة وتوسيع فريق التسويق الخاص بها، مما يجهز الشركة لإطلاق منصتها الكاملة في فصل الخريف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى