أخبار ومقالات

كيف حصلت BonLili للتجميل على جولة تمويل أولية مكونة من 6 أرقام؟

أعلنت BonLili ، وهي منصة للتجارة الإلكترونية مقرها أربيل متخصصة في منتجات الموضة والجمال، عن الانتهاء بنجاح من جولتها الاستثمارية الأولى. حصلت الشركة على استثمار مكون من ستة أرقام من مستثمر ملاك، مما يمثل علامة فارقة في رحلتها نحو تحويل رؤية التسوق السلس للجمال والأزياء إلى واقع ملموس.

لا يؤكد هذا الإنجاز التمويلي على إمكانات BonLili فحسب، بل يسلط الضوء أيضًا على الاعتراف المتزايد بالمشاريع التي تقودها النساء في النظام البيئي للشركات الناشئة المزدهر في العراق. تفتخر BonLili بكونها ثاني شركة ناشئة تقودها نساء في العراق تجمع التمويل وثالث شركة ناشئة في البلاد تؤمن الاستثمار في عام 2024، مما يعكس الاهتمام القوي والمتزايد بمشهد الشركات الناشئة في العراق.

تمويل-يلا-ستارت-اب

BonLili تحصل على جولة تمويل أولية مكونة من 6 أرقام

تتخصص شركة BonLili، التي أسستها ليلى مجيد وزينب جاف، في مجال التجميل والأزياء، حيث تربط العملاء في العراق بمجموعة واسعة من المنتجات من التجار المحليين والمحلات التجارية الشهيرة، فضلاً عن تقديم التسوق العالمي من ماركات الأزياء والجمال العالمية. المنصة مخصصة لتقديم منتجات عالية الجودة وخدمة العملاء، وتقديم أفضل منتجات التجميل والأزياء المحلية والعالمية مباشرة إلى عتبة العملاء.

وقالت ليلى مجيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BonLili “نحن فخورون للغاية بكوننا واحدة من الشركات الناشئة القليلة التي تقودها النساء في العراق والتي وصلت إلى هذا الإنجاز المحوري. لا يؤكد هذا التمويل رؤيتنا وعملنا الجاد فحسب، بل يشكل أيضًا سابقة لرائدات الأعمال الأخريات في المنطقة. ”

تمويل-يلا-ستارت-اب

أضافت أن النهج المبتكر الذي تتبعه BonLili والتزامها بتلبية الاحتياجات المحلية قد جعلها لاعبًا واعدًا في صناعة تجارة الجمال والأزياء.

وأحتتمت حديثها قائلة ” إن قصة نجاح BonLili هي شهادة على صمود وإبداع رواد الأعمال العراقيين. ومع شروع الشركة في هذا الفصل الجديد، فإنها تظل ملتزمة بتعزيز الابتكار والشمولية والنمو الاقتصادي داخل المنطقة.”

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى