أخبار ومقالات

عرب ثيرابي تحصد مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة Flat6Labs

أعلنت  شركة “عرب ثيرابي“، المتخصصة في مجال الصحة النفسية والتي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن نجاحها في جولة استثمارية (Seed) بقيمة مليون دولار، وذلك بقيادة Flat6Labs وVision Health Pioneers الألمانية، ومشاركة مجموعة من المستثمرين العرب المغتربين من الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، وأستراليا، والمملكة العربية السعودية.

تأسست شركة “عرب ثيرابي” في ألمانيا عام 2021، وتتخذ الآن من المملكة الأردنية الهاشمية مقرًا لها. تركز الشركة جهودها على تطوير وتحسين مهارات معالجيها من خلال برامج تدريبية متقدمة تقدمها نخبة من الأطباء العرب في ألمانيا، وتغطي مجموعة متنوعة من التقنيات العلاجية، مع مراعاة الاحتياجات الثقافية الخاصة بالمستخدمين خلال تقديم الخدمات العلاجية، وفقًا لأعلى معايير الجودة والرعاية في ألمانيا.

عرب-ثيرابي-يلا-ستارت-اب

عرب ثيرابي تحصد مليون دولار في جولة استثمارية

تعمل منصة “عرب ثيرابي” على توفير وصول سهل ومباشر للأفراد إلى مجموعة واسعة من المتخصصين المرخصين في مجال الصحة النفسية، بما في ذلك المعالجين والمستشارين والأطباء النفسيين، وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا بشكل فعال لتقديم الخدمات العلاجية بشكل شخصي وخاص لكل فرد، مما يعزز قبول الدعم النفسي واستيعابه بشكل أفضل في المجتمع.

تهدف شركة “عرب ثيرابي” إلى استخدام الاستثمار الحالي لتوسيع نطاق عملها وتوفير خدماتها في أسواق جديدة، مع التركيز على تلبية الاحتياجات المتنامية للصحة النفسية في المنطقة.

كما تسعى الشركة أيضًا إلى بناء شراكات استراتيجية مع الشركات والمؤسسات التعليمية ومقدمي الرعاية الصحية، بهدف دمج خدماتها في برامج الرفاهية الصحية للموظفين وأنظمة الدعم المؤسسية الأخرى، وذلك من خلال توفير حلول مخصصة وفعالة لتحسين الصحة النفسية ورفاهية الفرد والمجتمع.

وفي هذا السياق، أعرب طارق دلبح، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة “عرب ثيرابي”، عن سعادته بنجاح الجولة الاستثمارية، مشيرًا إلى أهمية هذا التمويل في دعم رؤية واستراتيجية الشركة في توسيع نطاق عملها وتحسين خدماتها، خاصة في ظل الاحتياجات المتزايدة للصحة النفسية التي تظهر بوضوح خلال الظروف الاستثنائية مثل جائحة كوفيد-19 والحروب والنزاعات.

بهذا، تبرز شركة “عرب ثيرابي” كمثال ناجح على ريادة الأعمال في مجال الصحة النفسية، وتؤكد على أهمية الاستثمار في تقديم خدمات صحية متميزة ومبتكرة تلبي احتياجات المجتمع في ظل التحديات الصحية الحالية والمستقبلية.

عرب-ثيرابي-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى