أخبار ومقالات

Penny تجمع جولة تمويل ما قبل السلسلة أ لم تكشف قيمتها

أعلنت شركة Penny Software، وهي شركة سعودية ناشئة رائدة في مجال المشتريات B2B SaaS، أن تعلن عن الانتهاء بنجاح من جولة التمويل لما قبل السلسلة A، مع استثمارات كبيرة من Iliad Partners، وانضمت إليها GSI وKnollwood Investments ومقرها الولايات المتحدة.

ويشهد هذا الإنجاز أيضًا دعمًا مستمرًا من مستثمرينا الحاليين، بما في ذلك دله للاستثمار، وصندوق هامبرو بيركس أوريكس، وكلاس 5 جلوبال، وصندوق عائلة التوجيري، والمستثمرين الملائكيين الاستراتيجيين. ومن بين المساهمين الآخرين مستثمرين مثل Outliers Venture Capital وShorooq Partners وWamda. 

Penny-يلا-سارت-اب

Penny تجمع جولة تمويل ما قبل السلسلة أ لم تكشف قيمتها

تم إطلاق Penny Software في عام 2020 بواسطة إياد الدلوج وماجد الدلوج ومحمد إبراهيم، وهي تُحدث ثورة في مجال المشتريات من خلال برمجياتها المؤسسية. تعمل منصتنا على رقمنة وتبسيط عملية “من المصدر إلى الدفع” بأكملها، مما يعزز كفاءة الإنفاق والحوكمة والامتثال. بالإضافة إلى ذلك، يسهل سوقنا توفير خدمات B2B عبر مختلف القطاعات، مما يساهم بكل فخر في النظام البيئي المبتكر لبرنامج يونيكورن السعودي. 

تم إعداد Penny Software لإدارة إجمالي قيمة المعاملات التي تزيد عن مليار دولار أمريكي هذا العام، وتسهيل عمليات الشراء لآلاف الشركات على مستوى العالم. إن ضخ رأس المال الجديد سوف يغذي طموحاتنا للتوسع الإقليمي والعالمي. بفضل قاعدة عملاء قوية، تستعد Penny Software لتلبية وتجاوز متطلبات الشركات المتوسطة والكبيرة عبر مجموعة واسعة من الصناعات. تم تصميم منصتنا بشكل فريد لتلبية المتطلبات الدقيقة لأسواق الشرق الأوسط والشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يوفر حل مشتريات مخصص وفعال. 

مع ازدهار سوق برمجيات المشتريات العالمية، تتمتع Penny Software بموقع استراتيجي يمكنها من تحقيق نمو كبير، مدعومة بخبرة Iliad Partners في تطوير الأعمال والتوسع الإقليمي وشبكتها الإقليمية الواسعة وقاعدة LP النشطة للمجموعات العائلية الرائدة. لا تمثل هذه الشراكة أول دخول لشركة إلياد بارتنرز إلى السوق السعودية فحسب، بل تتوافق أيضًا مع التزامها بالاستثمار بشكل كبير في المملكة على مدى السنوات الخمس المقبلة. 

Penny-يلا-ستارت-اب

أعرب إياد الدلوج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Penny Software، عن حماسه للشراكة: “يمثل هذا الاستثمار من Iliad Partners، إلى جانب الدعم المستمر من مستثمرينا الحاليين والجدد، تصويتًا كبيرًا على الثقة في رؤية Penny Software وقدرة فريقنا للتنفيذ، نحن متحمسون للاستفادة من هذه الشراكة لتوسيع نطاق عملياتنا، وتعزيز عروض منتجاتنا، وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في صناعة برمجيات المشتريات “. 

صرح كريستوس ماستوراس، المؤسس والشريك الإداري لشركة Iliad Partners، قائلاً: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع مؤسسي Penny Software ودعمهم في المرحلة التالية من النمو. ومن خلال منتج مبتكر يعمل على رقمنة عملية الأعمال الرئيسية للشركات عبر القطاعات، فإنها في وضع جيد للتوسع في جميع أنحاء المنطقة وخارجها. يشهد اقتصاد المملكة العربية السعودية تحولاً كبيراً تلعب فيه التكنولوجيا دوراً رئيسياً. هذا هو استثمارنا الأول في المملكة ونخطط لاستثمار جزء كبير من صندوقنا في هذا السوق، ودعم المؤسسين الأقوياء في رحلتهم من مرحلة ما قبل السلسلة أ وما بعدها. 

Penny-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى