أخبار ومقالات

Synexty تحصل على جولة تمويلية (Pre-seed) بقيمة 500 ألف دولار

تم الإعلان عن إطلاق Vitalls.AI الرفيق الصحي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لحماية البيانات الطبية ،وبعد توقيع اتفاقية شراكة بقيمة 500 ألف دولار  مع شركة DeepMinds ستنطلق Vitalls في مهمتها نحو ضمان الاستمرارية والكفاءة في خدمات الرعاية الصحية.

Synexty تحصل على جولة تمويلية (Pre-seed) بقيمة 500 ألف دولار

تم إطلاق التطبيق عن طريق السيد مهدي بوشناق، مؤسس شركة SYNEXTY  ، بالشراكة مع شركةDeepMinds ، وهو عبارة عن حل رائد للوصول إلى البيانات الطبية وتخزينها بشكل آمن وقد تم الإطلاق في مؤتمر LEAP 2024 في الرياض (المملكة العربية السعودية).

Synexty-يلا-ستارت-اب

Synexty

يعمل Vitalls كرفيق صحي، حيث يوفر للأفراد إمكانية الوصول الآمن والسري إلى تاريخهم الصحي الكامل في أي وقت وفي أي مكان. لم يعد هناك ما يدعوهم للقلق بشأن الملفات المتراكمة أو سوء التواصل أو السجلات المفقودة – فمعVitalls ، أصبح الوصول إلى البيانات الطبية سلسًا، مما يمنح الأفراد تحكمًا كاملاً في تاريخهم الطبي ويتيح لهم الاستفادة من رعاية صحية متواصلة.” مهمتنا هي إزالة الحواجز وتوحيد السجلات ومنح المستخدمين التحكم في بياناتهم.

يقول مهدي بوشناق: “نحن نؤمن بأن الوصول إلى معلوماتك الصحية الكاملة هو حق أساسي، و Vitalls هو الحل لتحقيق هذه الإمكانية.”

يشدد الدكتور عبد النور حدو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركةDeepMinds ، على أهمية Vitalls في تبسيط الوصول إلى البيانات الطبية: “تستفيد Vitalls من التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتمكين الأفراد من الوصول إلى معلوماتهم الصحية وتحسين نتائج الرعاية الصحية الخاصة بهم.

Synexty-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى