خاص يلا ستارت اب

الأتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب يكرم الفنان العماني المخرج عمار آل إبراهيم

تم تسليم درع التميز والإبداع لعمار آل إبراهيم

تم تكريم الفنان العماني المخرج عمار آل إبراهيم من قبل الاتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب، برئاسة المستشار والأديب الدكتور إيهاب البعبولي، خلال زيارته لمصر. تأتي هذه الخطوة كتقدير لجهوده في دعم الثقافة والأدب والفن العربي، بالإضافة إلى دوره الفعّال في فتح نافذة عربية على الفن والثقافة العمانية ومساهماته المميزة في المجال الفني.

الأتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب يكرم الفنان العماني المخرج عمار آل إبراهيم

تم تسليم درع التميز والإبداع لعمار آل إبراهيم نيابة عن رئيس الاتحاد الشاعر والأعلامي عصام بطاح، المستشار الإعلامي للأتحاد ومفوض العلاقات العامة العربية. وشهد الحفل حضور السيد اللواء أشرف بطاح رئيس لجنة المراسم والاستقبال وعضو لجنة العلاقات العامة الدولية، والمستشار الدكتور هشام عبد العليم مستشار الأتحاد بتركيا وعضو لجنة التدريب، والأعلامي سيد عمر عضو اللجنة الإعلامية بالأتحاد، والمستشار علي ذكي من إدارة العلاقات العامة بالأتحاد.

تأتي هذه الخطوة ضمن سياسة الاتحاد الداعمة للفنانين والكتاب العرب، وتعزيز التواصل الثقافي والفني بين الدول العربية. وتعكس التكريمات الدائمة للفنانين والمبدعين العرب التزام الاتحاد بدعم المواهب العربية وتشجيعها على التفوق والابتكار في مجالاتها المختلفة.

تكريم الفنان العماني المخرج عمار آل إبراهيم

من جانبه، عبر عمار آل إبراهيم عن فخره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا التزامه بمواصلة العمل الإبداعي وتقديم الأعمال التي تسهم في تعزيز التفاهم والتواصل الثقافي بين الشعوب العربية. يعكس هذا التكريم التقدير العميق للجهود الفنية والثقافية التي يبذلها عمار آل إبراهيم، ويشجعه وغيره من الفنانين العرب على مواصلة تقديم الإبداعات التي تسهم في إثراء التراث الثقافي العربي ونشره على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تكريم الفنان العماني المخرج عمار آل إبراهيم

هذا التكريم يأتي في إطار دعم الأتحاد للفنانين والكتاب العرب وتشجيعهم على مواصلة تقديم إبداعاتهم وتعزيز الحوار الثقافي بين الدول العربية.

George F. Faheem

مبرمج ومطور مواقع اليكترونية وصاحب شركة دازنو كود للبرمجة والتصميم وتطوير المواقع الاليكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى