أخبار ومقالات

Bluesheets تغلق جولة استثمارية أولية بقيمة 6.5 مليون دولار

أعلنت شركة Bluesheets، وهي شركة ناشئة متخصصة في البيانات المالية القائمة على الذكاء الصناعي ومقرها سنغافورة، أنها جمعت 6.5 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة (أ) بقيادة شركة رأس المال المغامر التي تركز على التكنولوجيا المالية Illuminate Financial.

شارك في هذه الجولة كل من Insignia Ventures Partners، وAntler Elevate – صندوق النمو الناشئ التابع لشركة الاستثمار المغامر Antler – و1982 Ventures، ما رفع تقييم الشركة الناشئة إلى 30 مليون دولار.

ومن جانبه صرّح الشريك العام ورئيس قسم آسيا في شركة Illuminate Financial، لوكا زورزينو، في مقابلة عبر الفيديو: “تحاول العديد من المؤسسات تطبيق الذكاء الصناعي، لكنهم يواجهون تحديات كبيرة في القيام بذلك”، مضيفًا: “ما يميز شركتنا ليس قدرتنا على تطبيق حلول الذكاء الصناعي بأنفسنا فحسب، بل والمساهمة في اعتماد هذه الحلول على نطاق أوسع في القطاع المالي”.

تأسست Bluesheets في عام 2020، وهي شركة متخصصة في تطوير أدوات إدخال البيانات وإدارتها من خلال دعم الذكاء الصناعي، إذ تم تصميم هذه الأدوات لمساعدة الشركات في التعامل بكفاءة مع بياناتها المالية لمهام، مثل المحاسبة وإعداد التقارير والعمليات التشغيلية الأخرى.

وتؤكد الشركة الناشئة قدرتها على تحديث السجلات في الوقت الفعلي والتكامل بسلاسة مع أدوات برامج المؤسسة المختلفة، بما في ذلك الأدوات من غوغل، ومايكروسوفت، وQuickbooks وStripe وSAP.

أعلنت Bluesheets أن رأس المال الجديد سيخصص لاستقطاب موظفين جدد، والتوسع عالميًا، وتطوير منتجات الذكاء الصناعي.

لقد اكتسبت Bluesheets بالفعل قوة جذب، إذ تعمل أكثر من 200 شركة، تتراوح من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات العاملة في جميع أنحاء آسيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، على الاستفادة من منصتها، بما في ذلك سلسلة المطاعم Pizza Express، وشركة التأمين MSIG.

 

bluesheets

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى