أخبار ومقالات

Robost تجمع جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار

أعلنت شركة Robost المتخصصة في الذكاء الاصطناعي ومقرها مصر أنها أغلقت جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة Silicon Badia، وانضمت إليها RZM Investment وFlat6Labs وSaudi Angel Investors،يمثل ضخ رأس المال هذا علامة فارقة مهمة بالنسبة لـRoboost وسيكون له دور فعال في دفع طموحات التوسع الإقليمي للشركة.

قيادة الابتكار في أتمتة التسليم

برزت Robost كشركة رائدة في مجال إدارة التسليم المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث تتميز بحل SaaS قوي ومساعد طيار لعمليات الذكاء الاصطناعي، ومن خلال قائمة العملاء التي تضم علامات تجارية كبرى مثل ماكدونالدز مصر والكويت، وبافلو برجر، وصيدليات العزبي، وجمالتي، رسخت Roboost حضورها في الأسواق الإقليمية، بما في ذلك مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والمغرب وتونس.

وضع معايير الصناعة من خلال التعلم الآلي المملوك

ما يميز Roboost هو استخدامه المبتكر للتعلم الآلي الخاص، وتقديم أفضل الممارسات الرائدة التي تعيد تعريف المعايير في أتمتة التسليم. إن إدخال تقنية ما قبل التسليم، والإرسال التلقائي الدقيق، و”المسارات الذكية” المستندة إلى العناوين النصية، يوضح التزام الشركة بالكفاءة،يستفيد ما يقرب من 70% من الطلبات التي يتم إجراؤها دون الاتصال بالإنترنت من هذا النهج المتطور.

بالإضافة إلى هذه الميزات، يضمن Roboost كشوف مرتبات الأسطول الديناميكية في الوقت الفعلي، ويستفيد من رؤى العملاء من الخرائط الحرارية والتحليلات، ويستخدم التحكم في الأسطول بتقنية الذكاء الاصطناعي للكشف المتقدم عن الاحتيال،يعمل النهج الشامل للمنصة على تعزيز رضا العملاء وتبسيط الكفاءة التشغيلية.

مقاييس النجاح غير المسبوقة

من خلال تشغيل شبكة واسعة تضم أكثر من 15000 سائق توصيل وخدمة ما يقرب من 10 ملايين عميل فريد، قامت Robost بأتمتة 40 مليون طلب مثير للإعجاب. وكان التأثير مذهلاً – مضاعفة سرعة التسليم، ومعدل أتمتة المهام بنسبة 99.8%، وانخفاض بنسبة 80% في مرتجعات الطلبات، وانخفاض بنسبة 30% في تكاليف التشغيل،علاوة على ذلك، فإن الزيادة في متوسط ​​إنتاجية السائق بنسبة 40% ومستويات الاحتيال أقل من 5% تؤكد التزام Robost بالتميز.

تعزيز التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها

مع نمو ملحوظ في الإيرادات بنسبة 400% على أساس سنوي، فإن Robost مستعدة لتحقيق المزيد من النجاح. وسيلعب الاستثمار البالغ 3 ملايين دولار دورًا محوريًا في توسيع قصة النجاح هذه عبر سوق التوصيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، تهدف Robost إلى تنويع عروضها من خلال التوسع في حلول التجارة الإلكترونية والحلول المتوسطة، وتوفير حلول آلية مخصصة للشركات.

وأعرب حسام شفيق، المستثمر في Silicon Badia، عن حماسه لدعم Roboost، قائلاً: “إن استثمارنا هو شهادة على إيماننا برؤية الفريق وقدراته، ونحن حريصون على دعم رحلتهم نحو النجاح الإقليمي والعالمي”.

Roboost

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى