حاضنات أعمال ومستثمرين

Cypher Capital تقود جولة تمويل بقيمة 2.4 مليون دولار في bitsCrunch

شاركت شركة Cypher Capital، وهي شركة رائدة في مجال استثمار العملات المشفرة متعددة الاستراتيجيات ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في قيادة جولة استثمارية استراتيجية بقيمة 2.4 مليون دولار في bitsCrunch، وهي شركة عالمية لتحليل البيانات متخصصة في الرؤى متعددة السلاسل والتحليل الجنائي للرموز غير القابلة للاستبدال والمعاملات الرقمية. أصول.

بدعم من Coinbase Ventures وAnimoca Brands وChainlink وCypher Capital وCrypto.com Capital وMorningstar Ventures وShima Capital وغيرها، فإن bitsCrunch عبارة عن منصة بيانات NFT لامركزية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تمكن المطورين من إنشاء تطبيقات NFT موثوقة (dApps). تعد الشركة رائدة في مجال التحليل الجنائي لبيانات التشفير للسماح للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات والمستثمرين باتخاذ قرارات أفضل بشأن أصول التشفير.

وباعتباره مشروعًا في مرحلة مبكرة يركز على المشاريع المتعلقة بالعملات المشفرة والبلوكتشين والأصول الرقمية في جميع أنحاء العالم، فإن هذا الاستثمار يعزز التزام Cypher Capital بتمكين ودعم البنية التحتية والتطبيقات المبتكرة لـ Web3 التي تقود الاقتصاد الرقمي الجديد.

صرح رئيس مجلس إدارة Cypher Capital، بيل كيان: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع Vijay وفريقه في bitsCrunch. إنهم يحلون مشكلة الشفافية في مجال NFT من خلال الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات، مما سيعزز تجربة المستخدم والثقة.

سجلت bitsCrunch مؤخرًا رقمًا قياسيًا على CoinList من خلال تحقيق أسرع عملية بيع في التاريخ، حيث جمعت 3.85 مليون دولار إضافية في 24 دقيقة فقط (أي ما يعادل 160.000 دولار لكل دقيقة). اجتذب هذا الحدث المجتمعي مشاركين من 163 دولة، مما يمثل عملية البيع الأكثر تنوعًا في تاريخ CoinList. يؤكد التمويل الذي تجاوز الاكتتاب فيه 5 أضعاف الاهتمام والثقة الواسعين برؤية bitsCrunch.

صرح فيجاي برافين، الرئيس التنفيذي لشركة bitsCrunch، قائلاً: “لقد كانت Cypher Capital بمثابة قيمة مضافة كبيرة لشركة bitsCrunch، لا سيما ربطنا بالكثير من شركائهم في المشروعات وتقديمهم لشركات محافظهم الاستثمارية. لقد كانوا واحدًا من عدد قليل جدًا من صناديق رأس المال الاستثماري النشطة في دورة الدب الأخيرة. وتعزز هذه الجولة الاستثمارية قدرتنا على التوسع عبر سلاسل متعددة في السنوات المقبلة.

عملات رقمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى