حاضنات أعمال ومستثمرين

Wanaut المغربية تحصل على جولة تمويلية بقيمة 2 مليون درهم

حصلت Wanaut، وهي شركة للحجوزات وبرمجية كخدمة للشركات ومقرها المغرب، على تمويل بقيمة 200 ألف دولار (2 مليون درهم مغربي) من شركة Augustulus Ventures.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2019 وهي تدعم منظمي الأحداث والتجارب من خلال حل متكامل لإدارة الحجوزات حتى تقديم خدماتهم

وأوضح بيان صادر للشركة،أن وصول هذا الصندوق المغربي الخاص المخصص للاستثمار في التكنولوجيات الجديدة والابتكار،  يشكل نقطة تحول حاسمة بالنسبة  لـ Wanaut، كما أنها تضع الصناعات الترفيهية كرافعة أساسية للتنمية الاقتصادية.

وأوضح أيوب كوتر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Wanaut ، أنه: “في قلب عرضنا، قمنا بتطوير منصة فريدة تعمل كشبكة اجتماعية، إذ تربط بين مبدعي التجارب في الرياضة والثقافة والسياحة، وأولئك الذين يطمحون إلى تجربة لحظات استثنائية مثل الأحداث والرحلات والحفلات الموسيقية “أو المهرجانات”.

ويهدف جمع التبرعات إلى بث حياة جديدة في ضمان تطوير الصناعات الترفيهية. وبالتالي، ستوفر Wanaut منصة كاملة لتجربة المبدعين تتضمن لوحة تحكم مفصلة، ​​ونظام إدارة حجز سهل الاستخدام، مصحوبًا بوحدة لإنشاء بيانات خاصة، وأدوات الدفع والفواتير، وبالتالي تبسيط نشاطهم.

ويذكر أنه من أجل تطويرها، تستفيد Wanaut من دعم Kluster CFCIM، حاضنة غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بالمغرب ومن Accelab، مسرعة الأعمال الناشئة المتخصصة في الرياضة والسياحة بقيادة عثمان بن غزالة، رجل الأعمال والخبير في هذين القطاعين.

المغرب تكنولوجيا مالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى