أخبار ومقالات

Olive Gaea الناشئة تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

حصلت Olive Gaea، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا النظيفة ومقرها الإمارات، على تمويل بقيمة مليون دولار من شركة Cornerstone Venture.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2021 وسيتم استخدامها لإطلاق منصة SaaS لمعالجة التحديات التي تواجهها الشركات في جهودها الرامية إلى تحقيق صافي صافي صفر وإدارة الكربون

مع بلوغ المخاوف العالمية بشأن تغير المناخ مستويات غير مسبوقة، فإن شركة Olive Gaea،للحلول المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على استعداد لقيادة المسؤولية مع هذا التمويل الكبير.

سيمكن التمويل الشركة من إطلاق منصة SaaS الرائدة الخاصة بها، “Zero by Olive Gaea”، المصممة خصيصًا لمعالجة التحديات الفريدة التي تواجهها الشركات في مساعيها للحياد الكربوني وإدارة الكربون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعمل Olive Gaea عند تقاطع ESG وتقنية المناخ، وتقدم حلولًا تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتمكين عمل المناخ المؤسسي والحد من انبعاثات الكربون.

مع توسع الأطر التنظيمية العالمية وارتفاع توقعات العملاء للمسؤولية الاجتماعية للشركات، يلبي منتج SaaS “Zero” من Olive Gaea حاجة أساسية لإدارة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والإفصاح عن إجراءات المناخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى