أخبار ومقالاتيلا فرصة

تعاون بين إتصال و منصة الحريفة لدعم انتاجية الشركات الناشئة

وقعت منصة الحريفة بروتوكول تعاون مع جمعية إتصال EiTESAL  في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار حرص منصة ومجتمع الحريفة للمستقلين والموظفين أونلاين على تسهيل الوصول بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وبين المتخصصين
ويساهم هذا التعاون المشترك في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن طريق برامج وفعاليات مشتركة بين الطرفين، واتفق الطرفان على توفير مهنيين مستقلين وموظفين أونلاين بتكلفة مناسبة لميزانيات الشركات الناشئة، من أجل تسهيل عملية التشبيك بين رواد الطرفين.
يهدف هذا التعاون إلى توفير فرص أكبر لمجتمع الحريفة والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعزيز مهاراتهم التكنولوجية عن طريق ورش العمل والندوات الإرشادية التي يقوم بها الخبراء التابعين إلى جمعية إتصال، مما يساهم في رفع كفاءة أعضاء الحريفة المهنية في مجالاتهم المختلفة.
وقع بروتوكول التعاون كل من الدكتور محمد شديد المدير التنفيذي لـ اتصال، والأستاذة نرمين النمر المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة الحريفة.
وتأتي شراكة منصة الحريفة مع جمعية إتصال إيمانا بضرورة دعم شركات القطاع والمستقلين والموظفين أونلاين والعمل على تطوير مهاراتهم وإنتاجية الشركات،حتى تكون المنافسة عادلة بينهم وبين كبرى الشركات في مجالاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى