يلا فرصة

جوائز برنامج GEN-Z تصل قيمتها لـ 100 مليون جنيه ..أعرف التفاصيل وطريقة التقديم

ماهي مبادرة GEN-Z ?

تعتبر مبادرة GEN-Z من أكثر المبادرات دعماً للشباب، لأنها تستهدف نشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين طلاب الجامعات المصرية، وحث الطلاب المبتكرين ورواد الأعمال بالجامعات المصرية من جميع التخصصات العلمية المختلفة على إنشاء شركاتهم الناشئة، والذين لديهم أفكار ابتكارية أو مبادرات مجتمعية تعالج صعوبات وتحقق احتياجات في السوق وتتغلب على تحديات موجودة.

كيفية الاستفادة من مبادرة GEN-Z

يستطيع الشباب الاستفادة من مبادرة GEN-Z من خلال تحقيق أحلامهم وأبتكار مجموعة أقوى المشروعات لإفادة البلد من هذه المشروعات، وتعمل مبادرة GEN-Z على إخراج مواهب وأفكار طلاب الجامعات المصرية التعليمية من حيث الصناعات التكنولوجية في جميع التخصصات العلمية.

جوائز مسابقة Gen z 2023

تبلغ قيمة الجوائز 100 مليون جنيه، وتقدم المسابقة دعمًا ماليًّا لكل فريق مؤهل بحد أقصى 2 مليون جنيه كجوائز احتضان، كما توفر للفرق المشاركة فرصة حضور مجموعة من البرامج التدريبية المعنية بالإدارة والتمويل، وجلسات توجيه وإرشاد.

شروط التقديم في مبادرة GEN-Z

قدم برنامج GEN-Z مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين بالمبادرة:

1 – أن يتكون الفريق طالبان على الأقل ولا يزيد على 8 طلاب من ضمنهم قائد الفريق ويمكن أن يكون الفريق الطلابي من كليات مختلفة داخل نفس الجامعة.

2 – يجب تقديم نموذج خطة الأعمال بالإضافة إلى مقترح للميزانية ومقترح للمشروع ويتم توضيح فائدة المشروع والجهات والفئات المستفيدة.

3 – يفضل أن يكون هناك مشرف على الفريق الطلابي من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

4 – لا يشترط أن يكون جميع أعضاء الفريق الطلابي مصريين الجنسية ومتاح الاشتراك للطلاب الوافدين كأحد قادة أو أعضاء الفرق الطلابية.

جدير بالذكر تقدم مبادرة GEN-Z طلاب الجامعات المصرية المقبلين على الفوز في المبادرة دعم مالي لكل فريق مؤهل بحد أقصى مبلغ 2 مليون جنيه كجوائز احتضان.

للتقديم في البرنامج من هنا https://gen-z.untapcompete.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى