أخبار ومقالات

صحة تك المصرية تحصل على تمويل بقيمة 850 ألف دولار

استطاعت شركة Sehatech الناشئة ومقرها مصر،أن تحصل على تمويل بقيمة 850 ألف دولار من صندوق استثمار رأس المال المخاطر A15،وبلتون لرأس المال الجرئ.

التأسيس:-

أنطلقت  “صحة تك” في عام 2022 من مصر ،وتعمل على أتمتة معالجة المطالبات الطبية ودورات الفوترة واكتشاف الاحتيال ويشمل ذلك عمليات استقبال الموافقات والمطالبات، وهي ما تعرف بشركة إدارة خدمات التأمين TPA في مجال الرعاية الصحية، كما تستهدف صحة تك تسهيل عمليات الحصول على الموافقات الطبية تحصيل الفواتير وإدارة المطالبات.

وقال محمد الشبراوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “صحة تك”، أن هذا الدعم من من شركة بلتون لرأس المال المخاطر وصندوق A15، يعزز مسيرتنا من أجل تطوير صناعة الرعاية الصحية في مصر وخارجها، لافتا إلى أن رقمنة إدارة خدمات التأمين TPA يساهم في إتاحة طرق أكثر للوصول للرعاية الصحية وبأسعار مناسبة.

وتعتمد صحة تك في عملياتها على محرك بحثي للبيانات الطبية Engine Rule-based، والذي بدوره يقدم حلولًا من شأنها المساهمة في تقليل نفقات شركات التأمين الناتجة عن الأخطاء اليدوية ومكافحة طرق الاحتيال وسوء الاستخدام والهدر، كما أن إلغاء العمليات اليدوية يوفر تجربة آمنة وسلسة للمرضى ومقدمي خدمات الرعاية الصحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى