أخبار ومقالات

Onex  الناشئة تحصد استثمارات بقيمة 1.2 مليون دولار

أعلنت شركة التكنولوجيا الصحية Onex  عن جمع 1.2 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل ما قبل البذور بقيادة Hambro Perks Oryx Fund بمشاركة Techstars وHVB وPAX و Aumet الأمريكية

تقوم الشركة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها باستغلال أدوات التكنولوجيا لربط الشركات العاملة في مجال الرعاية الصحية مع الشركاء المناسبين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مصنعي وموزعي الرعاية الصحية.

انبثقت الشركة عن Aumet الأمريكية وهي الآن شركة مستقلة مقرها في أبو ظبي ووجود في الأردن.

التأسيس:-

تأسست الشركة في عام 2021 من قبل جمال سمار ومحمد عيسى،وتقوم الشركة باستغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات وتكنولوجيا المعلومات لتلبية احتياجات عملائها الذين يبحثون عن عمليات سلسلة التوريد القوية والمستدامة والناجحة مع شركائهم في جميع أنحاء العالم.

وقد أبرمت Onex أيضًا شراكات إستراتيجية مع شركاء قنوات محددة تشمل IPSD التي تمولها منظمة World Bank لإنشاء وجود تجاري قوي في فلسطين ؛ وبنك الاستثمار الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) لتقديم المشورة والخدمات كشركاء للقنوات في أوروبا وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى ؛ و Hub71 في الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الروابط داخل النظام البيئي المحلي.

علقت سيرين بن منصور ، المديرة الرئيسية في صندوق Oryx: “نحن متحمسون للشراكة مع Onex في مهمتهم لتحويل صناعة توريد الرعاية الصحية.

إن معرفتهم العميقة بالصناعة والتكنولوجيا الرائدة والوجود الدولي تجعلهم game changer في مجال إدارة المبيعات. نتطلع إلى دعم Onex حيث يمكّنون الشركات العاملة في مجال الرعاية الصحية من التغلب على التحديات وتحقيق النجاح في سلسلة التوريد العالمية المعقدة.”

حققت Onex بالفعل إنجازات بارزة منذ إنشائها في أغسطس 2021، وقد أبرمت الشركة شراكات مع 100 مصنع للرعاية الصحية ، 60٪ منها من العلامات التجارية الأوروبية الرائدة.

بالإضافة إلى أكثر من 3000 من الموزعين النشطين من 78 دولة حول العالم ، مع التركيز الأساسي على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تليها إفريقيا وآسيا وأوروبا ، تستخدم تكنولوديا Onex لتبسيط عملياتها.

يمتلك المؤسسان جمال سمار ومحمد عيسى خبرة واسعة إلى Onex ، بعد أن أسسوا سابقًا Aumet واكتسبوا تسعة سنوات من المعرفة بالسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى