أخبار ومقالات

دليل البحرينيه تجمع جولة تمويل بقيادة Spring Studios و Flat6Labs UAE

دليل البحرين، السوق المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نجح في الحصول على استثمارات من Hambro Perks Spring Studios، وهي شركة بناء مشاريع مدعومة من صندوق الواحة للصناديق، وشركة الاستثمار العالمية Hambro Perks، وFlat6Labs UAE، المشروع التأسيسي والمراحل المبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. شركة رأس المال

تركز منصة دليل على مساعدة الأفراد العاديين في العثور على أفضل المنتجات المالية لأنفسهم ومساعدة البنوك والمؤسسات المالية على الاستفادة من الرؤى العميقة لاكتساب العملاء بشكل أكثر فعالية. ومن خلال خلق رحلة مالية سلسة ومتصلة، تعمل دليل على إحداث ثورة في مشهد الخدمات المالية في المنطقة، وتمكين المستهلكين والمؤسسات المالية على حد سواء من اتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق النجاح المالي.

البحرين-يلا-ستارت-اب

دليل البحرينية تجمع جولة تمويل بقيادة Spring Studios

تتمثل رؤية الشركة، بقيادة الرئيس التنفيذي – بي كيه شريفاستافا، والمدير التنفيذي للعمليات – رضا شاه، والرئيس التنفيذي للعمليات – دانيا الشويخ، في تضييق الفجوة بين المستهلكين والمؤسسات المالية، بهدف تحقيق منتجات مالية مخصصة في المنطقة. يعتمد دليل، المشروع الثاني لشركة PK في المنطقة والرابع في مجال التكنولوجيا المالية، على خبرة المؤسسين المشاركين في توسيع نطاق Tarabut كأكبر منصة مصرفية مفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال هذه الخلفية، تستعد دليل لإحداث تحول في اكتساب العملاء للمؤسسات المالية وتمكين المستهلكين في خياراتهم المالية في جميع أنحاء المنطقة.

دليل البحرينية تجمع جولة تمويل بقيادة Spring Studios

وستمكن جولة الاستثمار دليل من إطلاق شراكات مالية مهمة، والتي تعتبر حاسمة لاستراتيجية نمو الشركة. علاوة على ذلك، سيدعم هذا الاستثمار مبادرات توسع دليل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مما يمكن الشركة من تسريع نموها والحصول على ترخيص الخدمات المصرفية المفتوحة.

أعرب بي كيه شريفاستافا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة دليل، عن سعادته قائلاً: “نحن سعداء للغاية لأننا حصلنا على استثمارات من مستثمرين ذوي مصداقية مثل Hambro Perks Spring Studios وFlat6Labs. يعد هذا الاستثمار بمثابة شهادة على إمكاناتنا وثقة اللاعبين الرئيسيين في الصناعة برؤيتنا. وسوف تمكننا من إقامة شراكات مالية كبيرة والحصول على ترخيص الخدمات المصرفية المفتوحة، وهو أمر بالغ الأهمية لاستراتيجية النمو لدينا. أنا متحمس للغاية لهذه التطورات وأتطلع إلى رحلة التحول التي تنتظر دليل”.

دليل-

أعربت زينب خميس، رئيس HP Spring Studios، عن حماسها للتأثير الذي يحدثه دليل: “نحن في HP Spring Studios متحمسون لدعم إطلاق دليل، وهو سوق مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تجسد هذه الخطوة التحويلية للقطاع المالي التزامنا بتمكين ودعم الشركات الناشئة المحلية. نحن نؤمن بشدة بالنهج المبتكر الذي تتبعه دليل، والذي لا يَعِد بتمكين المستهلكين فحسب، بل أيضًا بتحفيز النمو الاقتصادي الكبير في المنطقة. إن التزامنا بنجاح دليل يرمز إلى تفانينا في تعزيز التغيير الإيجابي والتطوير في مشهد التكنولوجيا المالية في المنطقة في البحرين.

 

يفخر ريان شريف، المدير العام لشركة Flat6Labs الإمارات العربية المتحدة، بدعم الشركة: “في Flat6Labs، تفانينا في الاستثمار في شركات التكنولوجيا المالية التي تغير النماذج التقليدية لا يتزعزع. ويجسد هذا الاستثمار الأخير في دليل إيماننا بتعزيز الابتكار داخل القطاع المالي. ومن خلال تشغيل سوق يتمتع برؤى عميقة حول عادات الإنفاق الاستهلاكي والاستفادة من الخدمات المصرفية المفتوحة، يضمن دليل حصول كل من المؤسسات المالية والمستهلكين على أفضل العروض في السوق.

دليل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى