أخبار ومقالات

InCurA تحصل على تمويل ما قبل التأسيس لم تكشف عن قيمته 2024

  • قامت شركة InCurA، ومقرها مصر، بجمع جولة ما قبل التأسيس مقابل قيمة غير معلنة، من مستثمرين إقليميين، بما في ذلك Tiye Angels، وKaust Innovation Ventures (KIV)، وUI Investments، وPharos Holding، وAUC Angels.
  • تأسست شركة إنكورا في عام 2021 على يد وسام سرحان وموسى سالم، وهي شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا الصحية الطبية الحيوية B2B متخصصة في تصنيع المنتجات الطبية مع التركيز على السيطرة على النزيف.
  • ستستخدم InCurA التمويل لإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الرعاية الصحية وتسريع خططها التوسعية.
  • تمثل هذه الجولة أول استثمار لشركة Tiye Angels، أول شبكة استثمار ملائكي نسائية في مصر

InCurA تحصل على تمويل ما قبل التأسيس لم تكشف عن قيمته 2024

الاستثمار الأول لشركة Tiye Angels

تفتخر Tiye Angels، أول شبكة استثمارية نسائية في مصر، بالإعلان عن أول استثمار لها في InCurA، وهي شركة واعدة تعمل على تطوير حلول الأجهزة الطبية المبتكرة والمحمية ببراءات الاختراع.

يمثل هذا الاستثمار علامة بارزة لكل من Tiye Angels وInCurA. إنه يوضح التزام Tiye Angels تجاه Gender Lens Investing (GLI)، ويسلط الضوء على إمكانات المؤسسيات في مصر، ويظهر ثقة المستثمرين في قدرة Incura على تحقيق تأثير إيجابي.

InCurA-يلا-ستارت-اب

InCurA

 

أهم تصريحات مؤسسي Tiye Angels

قالت كريستين صدقي، مديرة شبكة Tiye Angels: “يسعدنا أن نعلن عن أول استثمار لنا في InCurA”. “تمتلك الشركة فريقًا موهوبًا، وتمتلك حقوق الملكية الفكرية لمنتجاتها، وأنشأت شراكات في مجال الترخيص والتصنيع، ولديها رؤية واضحة لتلبية الاحتياجات الماسة في سوق الأجهزة الطبية. نحن واثقون من النمو المحتمل لشركة InCurA والتأثير الإيجابي الذي ستحدثه على الاقتصاد المصري والاقتصاد الإقليمي.

InCurA-

من هم مؤسسي InCurA؟ وماذا تفعل ؟

يعد InCurA، الذي أسسه وسام سرحان (الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك) وموسى سالم السيد (المدير التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك)، أول مصنع IP في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مخصص لإنشاء أجهزة طبية عالية الجودة توفر حلولًا مبتكرة بقدرات تصنيع قابلة للتطوير.

طفرة في عالم الطب

المنتجان الرائدان لشركة InCurA هما عوامل مرقئ (تستخدم للحد من النزيف أثناء إجراءات طب الأسنان أو العمليات الجراحية) والتي تتمتع بفعالية محسنة مقارنة بالمنتجات الموجودة عالميًا.

يُظهر كل من ColiSorB، وهو إسفنجة مرقئ، وCuraSeal، وهو مسحوق مرقئ، فعالية مرقئ معززة، وتجلط متسارع، وانخفاض فقدان الدم. لا تعمل حلول InCurA على تحسين عروض السوق الحالية فحسب، بل تعمل أيضًا كمنتجات قوية لاستبدال الواردات في المنطقة، حيث يتم استيراد أكثر من 90% من الأجهزة الطبية.

تصريحات مؤسس شركة Incura

قال الرئيس التنفيذي والمؤسس وسام سرحان من شركة Incura: “إن استثمار Tiye Angels هو أكثر من مجرد رأس مال. نحن ممتنون للتوافق مع قيمنا ودعمنا لـ Tiye Angels ونتطلع إلى العمل معهم لإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الرعاية الصحية وتسريع توسعة InCurA.”

ولم يتم الكشف عن شروط الاستثمار.

InCurA-

تقوم InCurA بتطوير مجموعة من المنتجات بناءً على معرفتها وتقنياتها الفريدة التي تقدم منتجات عالية الأداء وفعالية محسنة وتصنيع منخفض التكلفة، كما تعتبر منتجات InCurA الرائدة في التحكم في النزيف مرخصة الآن للتصنيع في المملكة العربية السعودية.

ماذا تفعل الشركة ؟

إن غياب الابتكار وتصنيع الأجهزة الطبية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يحرم مجتمعاتنا من الوصول إلى حلول الرعاية الصحية المنقذة للحياة والمعززة.

تم إطلاق InCurA برؤية لإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى حلول الرعاية الصحية. تناولت InCurA وادي الموت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تموت الأبحاث والابتكارات الطبية الحيوية من خلال إقامة شراكات تجارية.

تكتشف InCurA الاحتياجات الطبية والسوقية ثم تستخدم أحدث التطورات في التعلم الآلي لتطوير خط جديد من الأجهزة المحسنة
وتسليمها إلى السوق عبر شبكة التصنيع والموزع التي تم إنشاؤها عبر InCurA للسماح لهذه الأجهزة الطبية بالوصول إلى السوق. المرضى ذوي الاحتياجات الأكبر.

قامت شركة InCurA بربط احتياجات السوق بالمختبر ومن ثم مصنع التصنيع والشركة الموزعة.
لقد كانت لدينا دائمًا عقلية الابتكارات الطبية الحيوية والآن مهدت شركة Incura الطريق لترجمتها إلى منتجات.

يعمل فريق من العلماء من مختلف التخصصات على تطوير الحلول والابتكارات التي تلبي احتياجات السوق. يتم تسهيل البحث والتطوير لدينا وتحسينهما من خلال التعلم الآلي المتقدم

أنشأت InCurA فريقًا وشبكة عالية الجودة لتقييم التجارب السريرية ومن ثم التسويق العلمي للمنتجات المطورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى