أخبار ومقالات

شركة Unlearn.AI تحصل على جولة تمويل بقيمة 50 مليون دولار

حصلت Unlearn.AI، وهي شركة ناشئة متخصصة في تجارب الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ومقرها الولايات المتحدة، على تمويل بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من السلسلة ج من العديد من المستثمرين العالميين بما في ذلك شركة مبادلة.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2017 كشركة أبحاث في مجال الذكاء الاصطناعي وتستخدم نموذج التعلم الآلي لإنشاء توائم رقمية للمشاركين في التجارب العشوائية المضبوطة.

الآن، بعد مرور سبع سنوات، ومع جمع أكثر من 130 مليون دولار، تعالج تقنية Unlearn تحديات البحث السريري الرئيسية، مثل الجداول الزمنية الطويلة، وبطء التسجيل، وإحجام المرضى عن المشاركة بسبب احتمال تلقي علاج وهمي.

وشاركت مبادلة في جولة التمويل الثانية للشركة الناشئة بقيمة 50 مليون دولار في عام 2022 أيضًا،تعمل منصة الشركة على إحداث تحول في التجارب السريرية، باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تقديم علاجات تغير حياة المرضى في وقت أقرب.”

تولد نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Unlearn توأمًا رقميًا فرديًا لكل مشارك في التجربة قبل أن يتم توزيعهم بشكل عشوائي على المجموعة التجريبية أو ذراع التحكم، يتنبأ التوأم الرقمي للمشارك بنتائجه الصحية بموجب العلاج الوهمي، بغض النظر عن مهمته الفعلية.

تعمل التوائم الرقمية على تمكين التجارب السريرية عالية القوة لـ TwinRCTs TM مع مجموعات تحكم أصغر، مما يسمح لعدد أكبر من المرضى بتلقي العلاج التجريبي. تعمل تقنية TwinRCTs على تقليل الوقت الذي يستغرقه طرح أدوية وعلاجات جديدة في السوق، مما يمهد الطريق في نهاية المطاف لتحسين النتائج الصحية للجميع

Unlearn.AI

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى