أخبار ومقالات

شركة Zeal تحصد تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار

جمعت Zeal، وهو تطبيق للتكنولوجيا المالية ومقرها مصر، تمويل بقيمة 4 ملايين دولار بقيادة Raed Ventures و Cur8 Capital، وانضم إليها مستثمرون ملائكيون.

التأسيس:

تأسست الشركة الناشئة في عام 2019 وتقدم مكونًا إضافيًا لـ SmartPOS يساعد أجهزة بطاقات الائتمان على تحديد العملاء داخل المتجر وتقسيمهم وإعادة استهدافهم،تعمل هذه التقنية على تمكين أجهزة بطاقات الائتمان من تحديد العملاء داخل المتجر وتقسيمهم وإعادة استهدافهم، مما يعيد تشكيل كيفية تواصل تجار التجزئة الفعليين مع عملائهم والاحتفاظ بهم بشكل أساسي.

من جانبه أعرب عمر عبيد الرئيس التنفيذي لشركة Zeal،عن حماسه للمستقبل، قائلاً: ” سيؤدي هذا الاستثمار إلى تسريع رحلتنا نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لإحداث ثورة في مشاركة عملاء التجزئة على نطاق عالمي،مضيفاً نحن ملتزمون بتوسيع نطاق تأثيرنا، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة. 

كيف يعمل حل ولاء العملاء الخاص بشركة Zeal

تتيح Zeal  للمستخدمين ربط طريقة الدفع برمز الاستجابة السريعة للتطبيق وتقديمه إلى الماسح الضوئي في المتجر للدفع وجمع لكمات الولاء في نفس المعاملة.

يحصل البائعون على لوحة تحكم لتحليلات البيانات تتتبع الإنفاق المباشر في فروعهم، مع القدرة على التنبؤ بإنفاق العملاء المستقبلي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تتيح لوحة المعلومات للبائعين عرض رؤى قابلة للتنفيذ لتحفيز سلوك المستهلك، والتفاعل مع العملاء من خلال العروض المستهدفة، ودفع الإشعارات، وتحليل بيانات العملاء لزيادة وتيرة الشراء وولاء العملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى