أخبار ومقالات

شركة أثير الناشئة تغلق أولى جولاتها الاستثمارية

أغلقت شركة  أثير المتخصصة في التقنية الصحية ،ومقرها المملكة العربية السعودية،أولى جولاتها الاستثمارية من المستثمرين واعد فينتشرز و شير للاستثمار و رزم للاستثمار.

تأسيس أثير لتتخص في القطاع الصحي

تأسست الشركة الناشئة في عام 2017 على يد جوادشودري و أحمد الجهني و عبدالمحسن اليوبيو هي شركة متخصصة لريادة التحول الرقمي في القطاع الصحي وذلك بتطوير نظام متكامل يحتوي على نظام الرعاية الصحية، ونظام إدارة الإيراد والتأمين الطبي، وتطبيق الأجهزة الذكية لتقديم ملف طبي متكامل لمراجعي العيادات والمراكز الطبية.

أثير-يلا-ستارت-اب

يعد نظام “أثير HIS” أول نظام سعودي متكامل للمنشآت الصحية وقد تم تطبيقه بالمنشآت الطبية بالقطاعين الحكومي والخاص، وكما تم ربط النظام بأنظمة عديدة مثل نظام أبشر  و صحتي و وصفتي و أنظمة الرعاية الصحية للمستشفيات وأنظمة إدارة التأمين الطبي.

وأعرب جواد شودري، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لأثير، عن سعادته بإغلاق الجولة والتي تعكس مرحلة مهمة من عمر الشركة التي تعتبر أول منصة صحية سعودية تم ابتكارها وتطويرها في السعودية على شبكة سحابية وطنية بهدف تقديم نظام رعاية صحية لمقدمي الخدمات الصحية وتحسين تجربة المراجعين وأتمتة إجراءات التأمين الطبي وتعزيز التحول الصحي مع خلق فرص جديدة في القطاع.

أثير-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى