أخبار ومقالات

Podeo تجمع جولة تمويل بقيمة 5.4 مليون دولار

أعلنت شركة Podeo  هي منصة بودكاست مقرها الإمارات ، جولة تمويل من السلسة “أ” بقيمة 5.4 مليون دولار ف،بقيادة Oraseya Capital وانضمت إليها Ibtikar Fund وCedar Mundi Ventures وSamarium وiSME وRazor Capital.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2019 وتوفر لصنّاع المحتوى منصة توزيع بودكاست تضم أكثر من 50 مليون مشترك وأكثر من 100 ألف صانع محتوى

Podeo-يلا-ستارت-اب

لقد ازدهرت شركة Podeo  حرفيًا وظهرت إلى الوجود في عام 2020، ولكن لم يكن ذلك هو الوقت الذي بدأت فيه،الرئيس التنفيذي ستيفانو فلاحة إلى الفكرة لأول مرة عندما كان لا يزال طالبًا في المدرسة الثانوية في بيروت في عامي 2015 و2016، وهو مشروع جانبي حاول فيه بناء شبكة اجتماعية تعتمد على الصوت، وأطلق عليها اسم Fallound – وهو تنويعة على اسمه الخاص تبدو أيضًا مثل الصوت/حول.

ثم تحولت الشركة الناشئة إلى مجمع بودكاست ذكي يقدم توصيات بناءً على، على سبيل المثال، وسيلة النقل وطول الرحلة، والاهتمامات، والمزاج.

بهذه المناسبة، قال ستيفانو فلاحة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لبوديو، “نريد التوسع لبوديو ليصبح منتجاً عالمياً“. و أضاف ”لقد أثبتنا نجاح نموذج العمل، لذا نحتاج الآن إلى نقل ذلك من سوق إلى آخر”.

سيدعم التمويل الجديد تطوير المزيد من المنتجات مع استثمار المنصة في تقنيات جديدة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، لتطوير خدماتها.

Podeo-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى