أخبار ومقالات

Userguest تحصل على تمويل أولي بقيمة 2.4 مليون دولار

أعلنت Userguest، وهي شركة مغربية ناشئة متخصصة في مجال الضيافة، عن جمع 2.2 مليون يورو (2.4 مليون دولار) في جولة تمويل أولية بقيادة Al Mada Ventures، وانضمت إليها CDG Invest، وSaviu Ventures، وUM6P Ventures، وKalys VC، وPlug & Play، ومستثمرون ملائكيون.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2018، وهي أداة آلية بالكامل تساعد الفنادق على تحسين إيراداتها المباشرة عبر مواقعها الإلكترونية من خلال تخصيص رسائل شخصية وحوافز ذكية للزوار.

تمويل-يلا-ستارت-اب

وقال Hicham Benyebdri، الشريك المؤسس لشركة Userguest: “هذا الاستثمار يعكس ثقة مستثمرينا في رؤيتنا لابتكار أداة آلية لتحسين معدلات التحويل وزيادة الإيرادات للفنادق. بعد تعزيز وجودنا في السوق واكتساب ثقة العلامات الفندقية الرائدة، نحن مستعدون الآن لرفع مستوى Userguest إلى آفاق جديدة، مما يعزز أداء الفنادق ويحسن تجربة المستخدمين، سواء للفنادق أو المسافرين.”

تعمل Userguest حاليًا في أكثر من 30 دولة، وساهمت منذ عام 2019 في توليد أكثر من 100 مليون دولار من الإيرادات المباشرة للفنادق. يهدف التمويل الجديد إلى تسريع نمو الشركة وإدخال ميزات ومنتجات مبتكرة جديدة. وسيخصص جزء كبير من التمويل لدعم فريق المبيعات، مما سيسمح للشركة بالتوسع في الأسواق الرئيسية وتعزيز مكانتها في تحسين الإيرادات المباشرة.

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى