أخبار ومقالات

LabLabee تغلق جولة تمويل أولي بقيمة 3.4 مليون دولار

أعلنت LabLabee، وهي المتخصصة في تكنولوجيا التعليم،ومقرها الجزائر ..عن جمعها جولة تمويل أولية بقيمة 3.4 مليون دولار ،تهدف هذه الجول التمويلية إلى تعزيز استخدام تقنيات 5G والسحابة والذكاء الاصطناعي في قطاعات الاتصالات والصناعات. قادت هذه الجولة شركة Reach Capital، وانضمت إليها Classera وBrighteye Ventures وe& capital ومستثمرون ملائكيون.

تهدف الشركة الناشئة إلى تعزيز مكانتها في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA)، مع خطط للتوسع في السوق الأمريكي من خلال شراكات مع مزودي السحابة مثل AWS وAzure وGCP. كما تعتزم LabLabee توسيع عروضها التعليمية من خلال إدخال مختبرات تدريب عملية جديدة لتقنيات مثل VMware وRedhat وWindriver.

LabLabee-يلا-ستارت-اب

تلتزم LabLabee بتحسين تجربة التعلم من خلال ميزات مثل بيئة الساندبوكس التي تتيح للمستخدمين التعلم والتدرب والاختبار ضمن منصة واحدة. ستقوم الشركة أيضاً بتعزيز محتوى دوراتها بموضوعات تتعلق بالثورة الصناعية الرابعة، بما في ذلك أمان الاتصالات، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع الاتصالات، والحوسبة المتقدمة.

تتعاون الشركة مع مجموعة واسعة من الجهات مثل مشغلي الاتصالات والموردين والمؤسسات التعليمية لإدماج التمارين العملية في برامج التدريب، مما يقلل التكاليف ويعزز تطوير المهارات. هذا النهج يهدف إلى معالجة فجوة المهارات الكبيرة في تقنيات السحابة الأصلية بين مشغلي الاتصالات، ويقدم للمتعلمين مختبرات متاحة عند الطلب تغطي تقنيات متقدمة مثل 5G وIMS وKubernetes.

LabLabee-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى