أخبار ومقالات

eSteps Health تجمع جولة تمويل من 216 Capital

جمعت eSteps Health، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية مقرها الولايات المتحدة ، تمويل لم تكشف قيمته من 216 Capital (تونس).

تأسست الشركة الناشئة في عام 2020 وطورت جهاز تعقب يمكن ارتداؤه يساعد المرضى والأطباء على مراقبة حركة المريض. كما استثمرت 216 Capital في عمليات التمويل السابقة للشركة الناشئة في عام 2023

تمويل-يلا-ستارت-اب

eSteps Health تجمع جولة تمويل من 216 Capital

بفضل نعلها الذكي القادر على اكتشاف العلامات الأولى للأمراض التنكسية العصبية ، تعتزم شركة eSteps الناشئة إحداث ثورة في رعاية هذه الأمراض وعلاجها. يجمع النعل بيانات عن حركات المستخدم ومشيةه. ثم يقوم تطبيق الهاتف المحمول بتحليل هذه البيانات وتوفير معلومات شخصية للمستخدم. يمكن أيضًا استخدام الجهاز من قبل الرياضيين وعشاق اللياقة البدنية. بفضل هذه التقنية المتطورة، تمتلك eSteps كل الأوراق اللازمة لوضع نفسها كلاعب رئيسي في مجال الصحة المتصلة. وللقيام بذلك، أنشأت الشركة بالفعل شراكات استراتيجية مع لاعبين رئيسيين في قطاع الصحة في الولايات المتحدة وأوروبا.

تمويل-يلا-ستارت-اب

eSteps Health تجمع جولة تمويل من 216 Capital

في أصل eSteps: بحث أكاديمي قام بتطويره نضال لوحيشي ، في جامعة بولونيا في إيطاليا، والذي سيأخذ شكل شركة ناشئة في عام 2020. سيتم بعد ذلك نقل المقر الرئيسي إلى بوسطن في مارس 2022، مما يضع نفسه ضمن أول شركة ناشئة في عام 2020. مركز الصحة الرقمية العالمي. ومنذ ذلك الحين، حصلت eSteps على دعم من EXOR Ventures و216 Capital. وقد قدمت شركة EXOR Ventures رؤيتها الإستراتيجية لقطاع الرعاية الصحية، في حين قامت شركة 216 Capital بتسهيل توسيع eSteps في شمال أفريقيا، وخاصة في تونس.

بعد أن استثمرت 216 كابيتال في الخطوات الأولى للشركة الناشئة، تسلط ذكرى خليفي، الشريكة ، الضوء على المساهمة الكبيرة التي تقدمها eSteps في حلول الصحة الرقمية والتنقل: “نحن نؤمن بالإمكانات التحويلية لـ eSteps. إن استثمارنا في eSteps مدفوع بالتزامهم باستخدام التقنيات المتقدمة لتحسين نتائج المرضى، وتمكين المتخصصين في الرعاية الصحية، وتحسين نوعية الحياة للعديد من الأشخاص في نهاية المطاف. وتتوافق رؤية eSteps مع مهمتنا لدعم التطورات الرائدة التي تعالج التحديات الصحية الحرجة وتعزيز مستقبل أكثر صحة للجميع.

تهدف eSteps إلى أن تصبح الشركة الرائدة عالميًا في مجال الصحة المتصلة للأشخاص الذين يعانون من أمراض التنكس العصبي. وتخطط الشركة لتطوير منتجات وخدمات جديدة، مثل تطبيقات الهاتف المحمول ومنصات البيانات لتوفير تجربة صحية شاملة ومتصلة لمستخدميها.

تمويل-يلا-ستارت-اب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى