أخبار ومقالات

Cognitiwe AI حصلت على تمويل بقيمة 1.05 مليون دولار

جمعت Cognitiwe AI،المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي للرؤية التنبؤية في مقر إستونيا، على تمويل قدره 1.05 مليون دولار من Flat6Labs ومستثمرين عالميين آخرين.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2021 وتوفر رؤى في الوقت الفعلي وتنبؤات تعتمد على البيانات من خلال إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي التنبؤي لمراقبة الجودة وتحسين تتبع المخزون ونضارة المنتج

شهد التمويل مشاركة من  TechOne VC وEleven Ventures وFlat6Labs وDomino VC وCaucasus VC، إلى جانب دعم من المستثمرين الملائكيين. 

يسلط نجاح التمويل الأخير الضوء على مكانة الشركة القوية في السوق وانتشارها العالمي، مما يظهر المرونة والقدرة على التكيف.

يستهدف المنتج الرئيسي Wefresh قطاع البيع بالتجزئة، حيث يوفر حلولًا متطورة لتعزيز العمليات،من خلال الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور المتقدمة، تقدم Wefresh رؤى في الوقت الفعلي وتنبؤات تعتمد على البيانات، وهي فعالة بشكل خاص في مراقبة الجودة وتتبع المخزون الذكي وضمان نضارة المنتج.

إن النهج الفريد الذي تتبعه Cognitiwe AI، والذي يجمع بين معالجة الصور وأنظمة إنترنت الأشياء، يميزها عن غيرها، مما يتيح التحكم الاستباقي والتخطيط الفعال للمخزون. 

وتؤكد شراكة الشركة مع مايكروسوفت كشريك للحلول التزامها بالابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي والتحليل البصري.

أعرب أتيلا ألجان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Cognitiwe AI، عن امتنانه لدعم المستثمرين، قائلاً: “سيؤدي هذا التمويل إلى ترسيخ مكانة Cognitiwe كشركة رائدة في السوق في تقنيات معالجة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على مستوى العالم.”

وتخطط الشركة للتركيز على النمو من خلال توسيع فريقها وتكثيف أنشطتها للوصول إلى العملاء على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى