أخبار ومقالات

باثاو يجمع تمويل ما قبل السلسلة “ب” بقيمة 12 مليون دولار

أعلن تطبيق باثاو، المتخصص في تقديم الخدمات اللوجستية ومقره بنجلاديش، عن جمع جولة تمويل ماقبل السلسلة “ب” بقيمة 12 مليون دولار ، كجزء من استراتيجيته الجديدة نحو التكنولوجيا المالية.

وأوضحت الشركة الناشئة في بيانها “أن هذا الاستثمار الأخير يرفع إجمالي رأس مال باثاو إلى أكثر من 50 مليون دولار، مما يجعلها الشركة الناشئة التي جمعت أكبر مبلغ في مرحلة ما قبل السلسلة “ب” في بنغلاديش.

تمويل-يلا-ستارت-اب

جاءت هذه الجولة التمويلية بقيادة صندوق “VentureSouq” الذي يركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولديه استثمارات في العديد من المنصات في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. كما شارك في الاستثمار كل من “أنكورلس بنغلاديش”، و”أوزيريس جروب”، و”ساوث آسيا تك”، و”أوبن سبيس فينتشرز”، ومستثمرين آخرين.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2015 وتوفر خدمات لوجستية ومشاركة الرحلات وتوصيل الطعام بالإضافة إلى حلول التكنولوجيا المالية مثل Pathao Pay، وهي محفظة رقمية، وPay Later، وهو حل للشراء الآن والدفع لاحقًا

وقال “فهيم أحمد”، المدير التنفيذي لـ”باثاو”: “باثاو ليست مجرد علامة تجارية أو مجموعة منتجات، إنها أسلوب حياة. وكما قمنا بإحداث ثورة في مجالات النقل الحضري والخدمات اللوجستية والاقتصاد التشاركي، فإن جهودنا في التكنولوجيا المالية ستعيد تشكيل المشهد المالي في بنغلاديش.”

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى