أخبار ومقالات

Navatech تجمع جولة تمويل بقيمة 750 مليون دولار

أعلنت شركة Navatech،وهي شركة للبرمجية كخدمة مقرها الإمارات،عن إغلاق جولة تمويل أولية بقيمة 750 ألف دولار،كجزء من الجولة التمويلية الأولية البالغة 3 ملايين دولار،من مستثمرين ملائكيين لم يتم الكشف عنهم.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2023 وتركز على توفير حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي لصناعة البناء والتشييد

تمويل-يلا-ستارت-اب

قال براكاش سينجاني ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة نافاتيك: ” نحن متحمسون للغاية لبلوغ هذا الإنجاز المهم في رحلة التمويل الخاصة بنا. وهذا لا يثبت رؤيتنا فحسب ، بل يمكّننا أيضًا من تطوير تقنيتنا وتوسيع تأثيرنا في صناعة البناء . نحن ممتنون للدعم من مستثمرينا ونتطلع إلى تعزيز مهمتنا في جلب الكفاءة والسلامة والابتكار إلى مشاريع البناء في جميع أنحاء العالم”.

قال موكوند هيراني ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة نافاتيك:   ” يمثل الإغلاق الأول الناجح إنجازًا مهمًا لشركة نافاتيك . يتحرك مجال الذكاء الاصطناعي بسرعة ، ويسمح لنا هذا الاستثمار بتسريع ممارساتنا الهندسية وتعميق قدراتنا في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، مما يمكننا من تقديم ابتكارات متطورة لشركائنا وعملائنا”.

تمويل-يلا-ستارت-اب

وقال راج فارساني ، المدير المالي لشركة نافاتيك: ” إن تأمين هذا التمويل يوضح الثقة التي يتمتع بها مستثمرونا في رؤية نافاتيك ونموذج أعمالها. فهو لا يعزز موقفنا المالي فحسب، بل يسمح لنا أيضًا بتخصيص الموارد بشكل استراتيجي لتوسيع نطاق العمليات وتوسيع حضورنا في السوق . نحن ملتزمون بتقديم القيمة لمساهمينا ودفع النمو المستدام، ونتطلع إلى العمل مع شركاء الاستثمار الحاليين والجدد، لإغلاق التمويل المتبقي من التمويل الأولي بحلول نهاية العام”.

Navatech هي شركة متخصصة في تكنولوجيا البناء، وتركز على الصحة والسلامة ورفاهية العمال في مناطق جغرافية متعددة. يستخدم حلها الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي المحادثة متعددة اللغات والوسائط، لكسر حواجز الاتصال وتوفير المعلومات الصحيحة للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى