أخبار ومقالات

The Lending Hub تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون ريال

كشفت شركة The Lending Hub السعودية،المتخصصة في حلول التمويل الجماعي من نظير إلى نظير، عن إغلاق جولة استثمارية بقيمة 12 مليون ريال سعودي بقيادة شركة امبارك ومستثمرين ملائكيين ،ويستهجف فريق العمل من خلال هذاه الجولة التوسع وتقديم حلول تمويلية أخرى،وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر فنتك24 المقام في الرياض.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2023، حيث توفر خدمات التمويل من نظير إلى نظير عبر ربط الراغبين بالحصول على تمويل مع المستثمرين مباشرة.

قال المدير التنفيذي للشركة، فهد المديهيم: “إن الشركة تأسست تحت مظلة شركة إمبارك  منجم تطوير الأعمال  التي تدعم الابتكار في مجال التقنية المالية. وتسعى امبارك إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام من خلال دعم الشركات الناشئة والمشاريع المبتكرة، في عدة حلول ومنها، الحلول التقنية والمالية والذكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع تطلعات رؤية السعودية 2030”.

The-Lending-يلا-ستارت-اب

وأضاف المديهيم بقوله: “تأسيس The Lending Hub من قبل امبارك جاء نتيجة لرؤية مشتركة نحو تطوير حلول مالية مبتكرة وآمنة تدعم الأفراد. ستساعدنا هذه الجولة الاستثمارية في تحسين خدماتنا وتوسيع نطاق عملنا لتلبية الطلب المتزايد على التمويل في السوق السعودية، ونود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا للبنك المركزي السعودي على دعمهم المستمر وثقتهم بنا. بفضل دعمهم، سنتمكن من تحقيق إنجازات جديدة وتقديم حلول تمويلية مبتكرة”.

The-Lending-يلا-ستارت-اب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى