أخبار ومقالات

زينة تجمع جولة استثمارية من السلسلة “أ” بقيمة 22 مليون دولار

أعلنت شركة زينة،المتخصصة في تقديم خدمات دعم العملاء والشركات ،ومقرها الإمارات،عن جمع جولة تمويل من السلسلة “أ” بقيمة 22 مليون دولار ،بقيادة شركة Altos Ventures التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها،وبمشاركة مجموعة من المستمثرين الأخرين بما في ذلك Fintech Collective، FJ Labs، Avenir Growth، Y Combinator، وJabbar Internet Group

وسيساعد هذا التمويل الذي جمعته زينة في جولة التمويل من الفئة “أ” في تسريع التطورات التكنولوجية وابتكارات المنتجات لديها. ويشكل هذا الاستثمار عنصراً رئيسياً في رؤية زينة الرامية إلى إحداث نقلة نوعية في مشهد الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

جولة-دولار-يلا-ستارت-اب

قال فيصل طوقان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة زينة: “يتمحور تركيز زينة حول ثلاثة مجالات أساسية: تزايد الطلب من العملاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يواجه تحديات، والحصول على ترخيص تسهيلات القيم المخزنة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، والنجاح في جمع تمويل ضخم من مجموعة من المستثمرين المرموقين الذين نتطلع إلى الشراكة معهم على المدى الطويل. وتتمتع زينة بفضل التكامل ما بين تلك المجالات بجميع الإمكانات اللازمة للعب دور رائد في دفع عجلة التطور في قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات وخارجها. وسيساهم هذا التمويل في تسريع رحلة تحولنا من منصة مدفوعات إلى مزود خدمات مالية متكاملة، ما يعزز عروضنا ويوسع نطاق وصولنا إلى مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط”. يسهم التمويل الجديد في تمكين زينة من تعيين موظفين إضافيين من عمالقة التكنولوجيا العالميين والمبتكرين في قطاع التكنولوجيا المالية مثل ريفولوت ونوبانك، اللذين كان لهما دور بارز في توسيع نطاق شركاتهم لتبلغ قيمتهما 45 مليار دولار أمريكي و70 مليار دولار أمريكي على التوالي.

جولة-دولار-يلا-ستارت-اب

جولة-دولار-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى