أخبار ومقالات

شركة Yuze تجمع 30 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة Osten Investments

أعلنت شركة  Yuze ،المتخصصة في التكنولوجيا مالية ومقرها الإمارات، جولة تمويل بقيمة 30 مليون دولار  بقيادة Osten Investments، ومن المقرر أن يغذي هذا الاستثمار الكبير توسع Yuze في أسواق جديدة، بهدف الوصول إلى مليون عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمهنيين في غضون السنوات الخمس المقبلة.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2022 ،بالإمارات ،وتخصصت في توفير الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتجار الإلكترونيين والعاملين لحسابهم الخاصة،من خلال شراكات استراتيجية مع البنوك والمؤسسات المالية

جولة-يلا-ستارت-اب

شركة Yuze تجمع 30 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة Osten Investments

تقدم شركة Yuze منصة رقمية شاملة توفر حسابات الأعمال وبرامج البطاقات والخدمات المالية الأخرى من خلال شراكات استراتيجية مع البنوك والمؤسسات المالية. وسيمكن التمويل الجديد الشركة من توسيع خدماتها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، ومعالجة التحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة والمهنيون المستقلون في الوصول إلى الموارد المالية الأساسية.

وسلط الرئيس التنفيذي لشركة يوز، رابح صفير، الضوء على أهمية الاستثمار، قائلاً: “لا يؤكد هذا التمويل مهمتنا فحسب، بل يعزز أيضًا قدرتنا على توسيع وتحسين عروضنا. نحن ملتزمون بإزالة الحواجز وتعزيز الشمول المالي للشركات الصغيرة والمتوسطة والمهنيين”.

تمثل جولة التمويل هذه لحظة محورية في رحلة Yuze، حيث تستند إلى الاستثمارات السابقة التي عززت مكانتها في قطاع FinTech. ويؤكد الدعم من Osten Investments على إمكانات نموذج أعمال Yuze وقدرته على وضع معايير صناعية جديدة.

جولة-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى