أخبار ومقالات

قرضي المصرية تغلق جولة تمويل أولي مكون من 7 أرقام

أعلنت شركة قرضي،وهي منصة لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة مقرها مصر،عن حصولها على تمويل أولي مكون من 7 أرقام ،من White Field Ventures وVastly Valuable Ventures ومستثمرين ملائكيين، ولم يتم الكشف عن القي

تأسيس الشركة الناشئة

تأسست الشركة الناشئة في عام 2022 والتي تعتبر شريك موثوق للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية،حيث سهلت أكثر من 12 مليون دولار في المعاملات لأكثر من 6 آلاف شركة صغيرة ومتوسطة في مصر منذ إطلاقها

تمويل-يلا-ستارت-اب

برامج مالية مبتكرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

تعتمد “قرضي” على التكنولوجيا المتقدمة لتقديم مجموعة متنوعة من البرامج المالية المصممة خصيصاً لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في احتياجات رأس المال العامل والتوسع. من خلال شبكة واسعة من المؤسسات المالية، بما في ذلك البنوك الوطنية والتجارية، وشركات التأجير والتمويل، والمؤسسات المالية الصغيرة، تضمن “Qardy” دعماً مالياً شاملاً للأعمال التجارية.

تعليق موسسين قرضي

أعرب تامر المنستريلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في “قرضي”، عن سعادته بهذا الإنجاز: “نحن سعداء للغاية بتحقيق هذا المعلم المهم في رحلتنا. كان دعم وثقة مستثمرينا دوراً أساسياً في دفع نمونا وتمكيننا من توسيع نطاقنا وتأثيرنا في السوق. سيمكننا هذا الاستثمار من تعزيز خدماتنا وتسريع خططنا للتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة.”

شاركت أمل دخان، الشريك الإداري في “500 Global”، تفاؤلها: “نحن متحمسون لدعم “Qardy” في رحلتها نحو تمكين الشركات من خلال حلول مالية فعالة وسهلة الوصول. نحن واثقون من قدرتهم على إحداث تغيير إيجابي في قطاع التكنولوجيا المالية.”

أعرب كابيل أغروال، المدير الإداري في “White Field Ventures”، عن حماسه للشراكة مع “Qardy”: “نحن متحمسون لدعم فريق “Qardy” الاستثنائي وهم يمضون قدماً برؤيتهم لتحويل قطاع الإقراض في المنطقة. تتوافق قدرات التنفيذ البارعة لـ “Qardy” والتزامها الدائم بحلول محورية للعملاء تماماً مع نهجنا الاستثماري. نحن متحمسون للإنجازات التي حققتها “Qardy” ومستعدون بالكامل لدعم توسعهم في المملكة العربية السعودية. نحن واثقون من قدرتهم على تحقيق نجاح مستمر.”

تمويل-يلا-ستارت-اب

الالتزام بالتميز في الخدمات المالية

حقق “Qardy” بسرعة سمعة ممتازة في قطاع الخدمات المالية بفضل التزامها بالشفافية والكفاءة ورضا العملاء. ومع استمرارها في الابتكار والتوسع، تظل “Qardy” ملتزمة بتحويل مشهد الإقراض الرقمي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى