أخبار ومقالات

WellPal تحصل على جولة تمويلية من مستثمر ملائكي

أعلنت شركة WellPal، وهي منصة للتجارة الإلكترونية متخصصة في المنتجات الصحية ومقرها مصر،جمعها تمويل من مستثمر ملائكي، ولم يتم الكشف عن قيمته، حيث قامت الشركة بنقل مقرها الرئيسي إلى السعودية.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2019 وتعمل على نموذج الشحن المباشر الذي يربط المستهلكين بمجموعة مختارة من المنتجات الصحية من الموردين والبائعين الموثوق بهم،وتعتبر الشركة إحدى شركات Flat6Labs ومقرها السابق في مصر، عملياتها رسميًا إلى السوق السعودية، مما يمثل خطوة مهمة في مهمتها لدعم الحياة الصحية في جميع أنحاء المملكة.

WellPal-يلاستارت-اب

كما حصلت شركة WellPal على استثمار غير معلن من مستثمر استراتيجي لدعم النمو السريع للشركة وتوسعها في السوق السعودية في محاولة لتحويل صناعة العافية،وسيمكن هذا التمويل الجديد WellPal من تسريع مهمتها لتصبح المنصة المفضلة للمستهلكين المهتمين بالصحة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. 

تعمل الشركة وفقًا لنموذج أعمال الشحن المباشر، حيث تستفيد من التكنولوجيا لربط المستهلكين بمجموعة مختارة من منتجات الصحة والعافية من الموردين والبائعين الموثوق بهم. يعمل هذا النموذج على تبسيط عملية سلسلة التوريد، مما يسمح لشركة WellPal بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات دون الاحتفاظ بالمخزون أو إدارة لوجستيات التنفيذ. 

وتتضمن خارطة الطريق المستقبلية لشركة ويل بال دمج محرك الذكاء الاصطناعي الذي سيقدم توصيات مخصصة لدعم سكان المملكة العربية السعودية في رحلتهم نحو الصحة والعافية. كما تخطط الشركة لتوسيع عروض منتجاتها، والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإقامة شراكات رئيسية مع العلامات التجارية الصحية المحلية والدولية، وتحسين منصتها بشكل أكبر لتقديم تجربة مستخدم أكثر سلاسة. 

يقول محمد علي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة WellPal: “نحن فخورون بدعم رؤية السعودية 2030، وخاصة في تحسين جودة حياة مواطنيها. ومن خلال ميزات WellPal المدعومة بالذكاء الاصطناعي، نتطلع إلى تقديم منتجات صحية ونمط حياة مصممة خصيصًا يمكنها مساعدة عملائنا على اتخاذ خيارات أكثر ذكاءً وصحة”.

WellPal-يلاستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى