أخبار ومقالات

Rabbit تحصل على تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار

أعلنت شركة Rabbit،المتخصصة في مجال النقل المصغر ومقرها مصر،عن جمعها جولة تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار،جاءت الجولة بقيادة كل من Global 500 وUntapped Global.

تأسست الشركة الناشئة في عام 2019 على يد كل من علي يد كمال الصوينى ومحمد المنصورى وباسم ماجد،وتقول إنها تمتلك 450 ألف مستخدم، وقد تجاوزت مليون رحلة، كانت الشركة الناشئة جزءًا من برنامج Sanabil 500 MENA Seed Accelerator في عام 2022.

تمويل-يلا-ستارت-اب

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه سيتم استخدام التمويل الجديد لدفع عجلة النمو بالشركة، وتوسيع خططها في مصر وأسواق شمال إفريقيا الأخرى.

تتصدر الاستثمار شركة  Global 500 ، شركة رأس المال الاستثماري الشهيرة، وشركة Untapped Global ، التي تقدم تمويل الأصول الذكية إلى رابيت موبيلتي. كما تشارك في الجولة مجموعة من المستثمرين الملائكة الاستراتيجيين والخبراء في التنقل المستدام عالميًا ومحليًا. هذه الشراكة الاستراتيجية تجلب التزامًا قويًا بالتنقل المستدام ورؤية مشتركة لثورة التنقل الحضري في إفريقيا.

وعلق كمال الصوينى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رابيت موبيلتي” :Rabbit Mobility يسعدنا الترحيب بشركات  Global500 و  Untapped Global ومستثمرينا الملائكة في عائلة رابيت موبيلتي”. “سيتيح لنا استثمارهم تسريع نمونا وتوسيع أسطولنا وتحسين تجربة المستخدم لدينا، مما يجعل التنقل الصغير أكثر سهولة وملاءمة بالنسبة للمصريين في جميع أنحاء البلاد”.

شهدت رابيت موبيلتي Rabbit Mobility  نموًا غير مسبوق في السنوات الماضية، حيث أكمل أكثر من 450,000 مستخدم أكثر من 1,000,000 رحلة. يعكس هذا الارتفاع في الشعبية الطلب المتزايد على خيارات النقل المستدامة والفعالة في مصر.

في الأسابيع القليلة الماضية وحدها، تضاعفت توافر أسطول رابيت موبيلتي Rabbit Mobility  ثلاث مرات  وشهدت زيادة كبيرة في عدد المستخدمين. يوضح هذا النمو السريع الطلب القوي على حلول التنقل الذكي في مصر ويؤكد قدرة رابيت موبيلتيRabbit Mobility على تلبية احتياجات مستخدميها.ومن المتوقع أن تحقق رابيت موبيلتيRabbit Mobility الربحية بحلول نهاية العام، مما يعزز مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق التنقل الذكي في مصر.

تمويل-يلا-ستارت-اب

تمويل-يلا-ستارت-اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى